• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  08:37     قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به         08:40    الشرطة البريطانية تسعى للحصول على معلومات إضافية عن اعتداء لندن         08:57    إتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في المغرب        09:20     ستة قتلى في تفجيرين ببنغلادش     

بحضور فلاح بن زايد آل نهيان

غنتوت يحتفظ بكأس «دولية الإمارات للبولو» للمرة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

برعاية وحضور سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، احتفظ فريق غنتوت بكأس بطولة الإمارات الدولية للبولو في نسختها الخامسة عشرة، للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز على فريق بن دري بطل نسخة 2013، بنتيجة 11-10، في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأول بنادي غنتوت مستضيف الحدث الدولي، على مدار 10 أيام، بمشاركة 6 فرق، من داخل الدولة والسعودية، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وحل فريق أبوظبي في المركز الثالث وفريق الدكتور «أ» في المركز الرابع، طبقاً للترتيب النهائي للبطولة، رغم عدم إقامة مباراة المركزين الثالث والرابع.

في الوقت الذي فاز فريق الإمارات بكأس بطولة تحديد المراكز التي أقيمت للفرق التي لم تصعد للمربع الذهبي، بعد فوزه على فريق إدريس بنتيجة 6-4، ليحتل الإمارات المركز الخامس وإدريس السادس في الترتيب العام للبطولة.

حضر حفل الختام، سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت، وأحمد النعيمي مدير عام النادي، وفاضل المزروعي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وكل الفرق المشاركة بمقدمتهم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وجماهير من مختلف الجنسيات.

وقام سعيد بن حوفان وأحمد النعيمي، بتتويج فريق غنتوت بكأس البطولة، وفريق بن دري الوصيف بالدروع التذكارية، وتسلمت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كأس تحديد المراكز، كما قام النادي بتكريم سموها تقديراً لمشاركتها المميزة ووجودها بساحات اللعبة، والتي شكلت نقلة نوعية للعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا