• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يتفوق على الفرسان بفارق هدفين

الحارس الأهلاوي «الجداع» على قمصان لاعبي الجوارح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

قدم لاعبو الشباب لكرة اليد، لمسة وفاء إلى الحارس الأهلاوي إبراهيم الجداع الذي تُوفي مؤخراً إثر حادث سير بمنطقة كلباء، بعدما ارتدوا القمصان قبل مباراتهم أمام الأهلي أمس الأول في كأس الإمارات للرجال، تحمل صورة الراحل إبراهيم الجداع وكتبوا عليها «ستظل في قلوبنا»، وتجمع اللاعبون لالتقاط صور تذكارية مع لاعبي الأهلي الذين أثنوا على مبادرة لاعبي الجوارح وجهازهم الفني والإداري.

ووجه محمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي الشكر إلى إدارة نادي الشباب واللاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكداً أن هذه الروح متوقعة من إدارة النادي لأن جميع أندية الدولة أسرة واحدة، ووفاة حارس الأهلي خسارة لكرة اليد، وكانت صدمة للوسط الرياضي.

وأضاف أن أسرة اللعبة لن تنسى هذا الحارس الخلوق الذي عاش بيننا وكان مثالاً للالتزام والروح العالية، ولكن إدارة الله فوق كل شيء، وسيبقى الجداع بيننا، وسيظل فقد أسرة كرة اليد. أما عن تفاصيل المباراة التي جمعت بين الفريقين، والتي أقيمت بصالة الشباب، فقد نجح صاحب الأرض في تحقيق الفوز بفارق هدفين، 26-24، ورفع رصيده إلى 15 نقطة وتقاسم مع الجزيرة، المركز الثاني في النقاط وفارق الأهداف، في المجموعة الأولى، في حين يتصدر الأهلي القمة برصيد 19 نقطة رغم خسارته، ويليهما الشارقة في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، وفريق دي أي إتش سي في المركز الأخير.

وتختتم مباريات الدور التمهيدي، لهذه المجموعة، 8 يناير، حيث يلتقي الشعب مع الشباب بصالة الكوماندوز والأهلي مع الجزيرة بصالة الأهلي.

أما عن تفاصيل اللقاء، فقد جاءت البداية متكافئة بين الفريقين، وتوقفت بعد دقيقة واحدة، بسبب إصابة يعقوب محسن، وتسابق لاعبو الفريقين في إهدار الفرص السهلة على المرميين، ويحصل كليم شاتي لاعب الشباب على بطاقة صفراء، ويحصل أحمد ربيع على أول رمية جزائية، للأهلي، وينجح عيسى الماس حارس الشباب في التصدي للرمية الجزائية التي سددها، الألماني دينيس، إلا أن نفس اللاعب عاد وسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 4، ويرد كليم شاتي بهدف التعادل، 1-1 بعد 5 دقائق من ضربة البداية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا