• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشعب والوصل يقصان شريط «دولية محمد بن خالد لليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

تفتتح في السادسة من مساء اليوم، منافسات النسخة الخامسة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الخامسة لكرة اليد التي ينظمها نادي الشعب، تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وبحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة ورئيس مجلس إدارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعدد من القيادات الرياضية بالدولة، ورؤساء البعثات والوفود المشاركة.

ويدشن لقاء الشعب والوصل أولى مباريات البطولة التي تضم 7 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، تضم الأولى إلى جانب الشعب والوصل، منتخب الإمارات وفريق بامازوجاروس المجري، فيما تضم المجموعة الثانية منتخب عمان والزمالك بطل النسخة الماضية والشارقة الوصيف.

وتتواصل مباريات البطولة غداً بمواجهتين، الأولى تجمع الشارقة مع الزمالك في نهائي مبكر، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية والمواجهة الثانية تجمع منتخبنا الوطني مع الفريق المجري في افتتاح مشوار الفريقين في المجموعة الأولى.

وكشف سعيد مطر، مدير البطولة، عن اعتماد جوائز مالية للفرق الأوائل في البطولة، سيتم الإعلان عنها خلال المنافسات، بالإضافة للجوائز اليومية التي ستقدمها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الشركات الراعية إلى نجوم المباريات، وهناك جوائز كبرى ستقدم لنجوم البطولة، منها أفضل لاعب وأفضل هداف وأفضل حارس والفريق المثالي خلال مراسم التتويج في اليوم الختامي.

وأضاف أن اللجنة الفنية تسمح لأي نادٍ بإضافة لاعب من خارج كشوفاته، سواء كان لاعباً من البلد الذي ينتمي إليه النادي، أو لاعباً محترفاً أجنبياً، واللجنة عقدت اجتماعاً فنياً مطولاً مع ممثلي الفرق المشاركة في البطولة، وتم الاتفاق على نظام البطولة وكل ما يتعلق بالجوانب الفنية والشروط والإجراءات الخاصة بالبطولة.

ورحب أحمد البح نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، بجميع الوفود والفرق المشاركة وضيوف الشرف والجمهور، متمنياً أن تحقق البطولة المكاسب الفنية لكل الفرق المشاركة، مع وجود هذه الكوكبة من الفرق والمنتخبات.

وقال مسعود أحمد رئيس لجنة التسويق والترويج في البطولة: إن اللجنة المنظمة بالتعاون مع الشركات الراعية قررت تقديم جوائز يومية قيمة إلى جمهور البطولة مقدمة من الشركات الراعية للبطولة، موجهاً الشكر إلى الشركات الراعية التي عودتنا على التواجد مع نادي الشعب في كل نشاطاته وفعالياته وبطولاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا