• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الجزيرة 20 من 21

«فخر أبوظبي» يعبر «العنابي» في دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

حافظ الجزيرة على سجله خالياً من الهزائم، محققاً فوزه السابع على التوالي في دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعبوره الوحدة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول في افتتاح الجولة الثامنة، محافظاً على الصدارة من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة، رافعاً رصيده إلى 20 نقطة من 21.

وظهرت بصمة مدربه الأرجنتيني ألبيرتو على الفريق مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته في المسابقة، محققاً الفوز تلو الآخر في مبارياته السبع التي لعبها في المسابقة على العين 3/1 في الجولة الأولى، والوصل بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية، والرمس 3/صفر في الجولة الثالثة، والشباب 3/1 في الجولة الخامسة، وعجمان 3/صفر في الجولة السادسة، والنصر 3/2 في الجولة السابعة، والوحدة 3/1 في الجولة الثامنة. وبقي رصيد الوحدة على ما هو عليه من دون نقاط، بعد خسارته لمبارياته السبع التي لعبها في المسابقة.

ونجح الشباب في تحويل تأخره بشوط أمام النصر إلى فوز بـ 3 أشواط في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الزرقاء، ليؤكد «الجوارح» مطاردته لفرق القمة بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة حصل عليها بالخسارة أمام بني ياس في الجولة الأولى والفوز على العين في الجولة الثانية، والوصل في الجولة الثالثة، والرمس في الجولة الرابعة والخسارة أمام الجزيرة في الجولة الخامسة، والفوز على عجمان في الجولة السابعة، والنصر في الجولة الثامنة، فيما تجمد رصيد «الأزرق» عند 12 نقطة.

وحقق الرمس فوزاً ماراثونياً على حساب حتا 3/2 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الثاني، ليبتسم الشوط الفاصل لأبناء الرمس بقيادة العاجل المدرب المواطن الوحيد في الدوري.

نتيجة المباراة رفعت رصيد الرمس إلى 9 نقاط فيما تجمد رصيد حتا عند 9 نقاط.

وتنطلق الجولة التاسعة يوم الجمعة المقبل بلقاء الوصل مع بني ياس في مباراة مهمة بعد فوز «السماوي» على «الإمبراطور» في كأس السوبر، والذي منح اللقب إلى بني ياس، وخصوصاً أن «الأصفر» يسعى لتكرار الزمن الجميل للطائرة الوصلاوية، فيما تستضيف صالة عبد الرحمن بن عوف لقاء الرمس مع الأهلي في مباراة ظاهرها سهل وباطنها صعب، في ظل النقلة النوعية لطائرة الرمس خلال الموسمين الأخيرين، حيث ظهرت بصمات العاجل المدرب المواطن على الفريق، ويسعى الفريق لتكرار فوزه الماراثوني على حتا في الجولة الماضية.

ويستضيف الجزيرة فريق حتا في مباراة تهم «فخر أبوظبي» الذي يبحث عن فوزه الثامن على التوالي، فيما يتطلع أبناء حتا لتكرار سيناريو إسقاط الكبار. وتستكمل مباريات الجولة السبت المقبل بلقاءي الشباب مع الوحدة في اختبار سهل للجوارح، فيما يحل النصر ضيفاً على عجمان في مباراة «تضميد الجراح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا