• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبد الله القبيسي الأسرع في التأهيلية

حمدة القبيسي تتوج ببرونزية أكس 30 للكارتينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أثبت عبدالله القبيسي (7 سنوات) للمرة الثانية على التوالي أنه من الصعب اللحاق به خلال التجارب التأهيلية في فئة «الكاديت» محرزاً الزمن الأسرع في حين استعرت المنافسة في السباق النهائي لينهي ثلاثي أكاديمية ضمان للسرعة أحمد السعدي، علي الشامسي وعبدالله القبيسي التحدي في المراكز 4 و5 و6 على التوالي.

وشارك خمسة من سائقي فريق اكاديمية ضمان للسرعة في تحدي بطولة IAME X30 للكارتينج على حلبة رأس الخيمة «راك تراك» حيث تم تتويج بطلة الكارتينج الإماراتية الصاعدة حمدة القبيسي في المركز الثالث ضمن فئة الجونيور أمام شقيقتها الكبرى آمنة بعد منافسات حبست الانفاس على مدى 14 لفة.

وجمعت كل من آمنة القبيسي وشقيقتها الصغرى حمدة «معارك وديّة» للمرة الاولى ضمن فئة ال «جونيور» كانت الغلبة فيها للقادمة الجديدة إلى الفئة حمدة القبيسي (13 ربيعاً)، بعد 14 لفة من حبس الأنفاس، تمكنت الشقيقة الصغرى من خطف المركز الثالث لتترك المركز الرابع لآمنة بفارق لم يتعد أجزاء الثانية الواحدة.

قالت البطلة الإماراتية الصاعدة حمدة «لقد كان سباقاً رائعاً، لقد استمتعت كثيراً بتحدي X30 واكتسبت من خلاله خبرة جديدة خصوصاً بعد المنافسة الجميلة التي جمعتني بشقيقتي آمنة، صحيح أنني فزت بالمركز الثالث إلا أن آمنة كانت خلفي تماماً وأعتقد بأن كلانا تستحق الصعود على منصة التتويج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا