• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«التميز الوظيفي».. ورشة عمل في «أراضي دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ورشة عمل نشر الوعي بالتميز الوظيفي لمختلف الإدارات، من أجل تزويدهم بالمعرفة والمهارات المطلوبة للتحسين والتطوير المستمر في الأداء الوظيفي.

وشارك في الورشة التي قدمها المستشار شريف الشرفاء من مجموعة الهنداوي للتميز مدراء وموظفون من مختلف الإدارات في الدائرة، ليتعرفوا خلالها على الممارسات الإيجابية والمفاهيم والمهارات التي تقود إلى التميز، في برنامج كنوز التميز التابع لأراضي دبي ومعايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام: أصبح هذا النوع من الورش التدريبية ركناً أساسياً في استراتيجيتنا لبناء وتطوير قدرات الموارد البشرية في الدائرة مما يؤثر على أداء الدائرة ويقودنا نحو التميز والعالمية.

وكان الهدف الأساسي من هذه الورشة شرح وتعزيز معايير التميز الوظيفي على مختلف المستويات الوظيفية ورفع كفاءة الموظفين في جميع قطاعات عمل الدائرة، بما يحقق المزيد من الجودة والتميز في الأداء عند تقديم الخدمات إلى المتعاملين.

وتأتي هذه الخطوة من جانب الدائرة في إطار مساعيها الهادفة إلى تحقيق التفوق في أدائها عن طريق تطبيق نماذج التميز العالمية إلى جانب مواصلة إطلاق مبادرات التطوير لموظفيها كي يصبح التميّز ثقافة راسخة بين كافة العاملين فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا