• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تأمين جمهور «الاستعراضات الجوية» في مدينة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دعت شرطة أبوظبي، الجمهور إلى الالتزام بقواعد السير والمرور والسلامة العامة، خلال فعاليات بطولة الاستعراضات الجوية 2015، لتفادي وقوع الحوادث حفاظا على سلامة الجميع .

وذكر العقيد محمد سهيل الراشدي مدير مديرية شرطة العين: أن المديرية تتعامل مع البطولة وفعالياتها التي انطلقت في مطار العين الدولي من خلال خطة أمنية ومرورية، ضمن نطاق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتواصل مع الشركاء وأفراد المجتمع ومؤسساته.

وأكد العقيد الراشدي أهمية المحافظة على الأمن والسلامة لضمان راحة جميع زوار الحدث الذي يعتبر الأهم من نوعه في المنطقة، ويستقطب حضوراً جماهيرياً كبيراً يعزز مكانة مدينة العين السياحية بين الوجهات السياحية المفضلة في المنطقة.

ودعا المقدم صلاح عبد الله الحميري، رئيس قسم مرور العين، الأفراد إلى عدم التردد في الإبلاغ عن أي خطأ أو تجاوز، حاثاً الجميع على اتباع تعليمات المرور والتقيد بها، حفاظاً على سلامتهم والآخرين. وتم توزيع دوريات في مناطق عديدة من مدينة العين، لمنع حدوث اختناقات مرورية قد تنتج عن زيادة حركة الناس على الطريق، والحد من التصرفات السلبية من قبل بعض السائقين، وضبط الطريق بفعالية عالية، كما تم تكثيف الدوريات على المسارات والاتجاهات المؤدية الى موقع إقامة الفعاليات بالقرب من مطار العين الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض