• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرمت 100 شخصية وجهة من شركاء التميز

لبنى القاسمي: جامعة زايد منارة رائدة في الابتكار العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد أن الجامعة تفخر بما حققته من إنجازات خلال أقل من عقدين، في ظِلِّ قيادتنا الرّشيدة، وتوجيهاتها السديدة ودعمها المستمر.

جاء ذلك في كلمتها التي افتتحت بها حفل تكريم جامعة زايد لشركائها في التميز، الذي أقيم في فرع الجامعة بدبي، بمناسبة قرب انتهاء العام 2015 ودخول العام الجديد، بحضور الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، نيابة عن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.. وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات.

وقالت معالي الشيخة لبنى القاسمي في كلمتها: «يحق لنا أن نفخر بما حققناه معاً، سواء في الاعترافات الأكاديمية التي حظيت بها جامعة زايد، أو في إنجازات طلبتها القيمة، وخدماتها رفيعة الطراز، وفي ما تسهم به من نشرٍ للعلم والمعرفة، يجعلها منارة رائدة للابتكار العلمي والرّيادة الطلابية، على مستوى الوطن والمنطقة، ويزيد من عزمها على المضي قدماً في تعزيز الأطر التعاونية وترسيخ الشّراكات البنّاءة، لتحقيق إنجازات أكثر واستحقاقات أكبر».

وعبرت معاليها باسم الجامعة عن عظيم الشكر وفائق الامتنان إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، «على الدور الجبار الذي قام به معاليه في تأسيس جامعة زايد وإسهامه المتميز في مسيرة نجاحها».

وكرمت معالي الشيخة لبنى القاسمي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وتلقى التكريم بالنيابة عنه الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وذلك بحضور الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض