• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

كأس الإمارات لليد

الشارقة يحتفظ بصدارة «الثانية» بالفوز على الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

واصل فريق الشارقة صدارته للمجموعة الثانية بكأس الإمارات للرجال لكرة اليد، بالفوز الذي حققه على فريق الوصل 26-22، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الوصل ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول، ويلتقي فريق الشارقة مع النصر بصالة الأخير في المباراة المؤجلة من الجولة الماضية والتي كان مقرراً إقامتها السبت الماضي إلا أن وفاة إبراهيم الجداع حارس الأهلي تسببت في تأجيلها باتفاق الناديين.

وفي نفس المجموعة عاد فريق النصر من دار الزين بفوز صعب على مستضيفه العين بنتيجة 25-23 والشوط الأول 16-12 للنصر، ليرفع الأزرق رصيده إلى 11 نقطة منحته المركز الثاني، بينما استمر العين في المركز الرابع والأخير وعند النقطة الخامسة.

ويعتلي الشارقة قمة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة محققاً العلامة الكاملة في 5 مباريات، وضمن الشارقة التأهل للدور الثاني على رأس المجموعة، بلا منافس، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات، والخسارة في اثنين، والوصل الثالث برصيد 9 نقاط والعين الرابع والأخير برصيد 5 نقاط جمعها من الخسارة في 5 مباريات.

وفي المباراة الثالثة التي أقيمت أمس الأول، نجح الشعب في تحقيق فوز مقنع على فريق «دي أي اتش سي»، 35-35، في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة «الكوماندوز»، ضمن المجموعة الأولى التي تضم معهما الأهلي والجزيرة والشباب، وانتهى الشوط الأول 12-12، ليرفع الشعب رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم للمركز الثالث بعد الأهلي والجزيرة، بينما استمر فريق دي أي اتش سي بالمركز الخامس والأخير برصيد 9 نقاط.

ويأتي هذا الفوز معنوياً للاعبي الشعب قبل بدء منافسات بطولة محمد بن خالد الخامسة لكرة اليد والتي ستنطلق غداً بصالة الكوماندوز بمشاركة 7 فرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا