• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي» يعانق المجد بلقب الفرق في مونديال الفورمولا- 1

بن حشر: مهمتنا الآسيوية صعبة لكنها ليست مستحيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد بطلنا الأولمبي الذهبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم بالدعم اللا محدود والمستمر الذي يحظى به رماتنا من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأشاد بطلنا بقرار اتحاد الرماية الخاص باعتماد قرار اللجنة الفنية بالاتحاد بشأن الرماة الذين يمثلون الدولة في بطولة آسيا المقبلة التي تستضيفها العاصمة الهندية نيودلهي خلال الفترة من الرابع والعشرين من شهر يناير وحتى الرابع من فبراير المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

كما أشاد بجهود اللجنة الفنية وخاصة خلال الاختيار حيث استندت إلى معايير علمية بينها أداء الرماة في الاختبارات وجديتهم ومواظبتهم على المران والتركيز، وتوجت باختيار من هو أهل لهذه المهمة. وقال: كما لا يفوتنا الإشارة إلى أنه منذ إعلان الأسماء والجميع يتدرب بانتظام وجدية وقد نظمنا بطولة قبل ثلاثة أيام وجاءت معدلات الرمي طيبة وعالية وتبعث على التفاؤل.

وأكد البطل الأولمبي أن أولويات المرحلة الحالية هي تحقيق أرقام ومعدلات خلال التدريبات اليومية، مشيرا إلى أن حظوظنا بالبطولة جيدة، صحيح هناك أبطال عالم ونجوم ومهمتنا ليست سهلة ولكنها ليست مستحيلة لأن لدينا رماة أبطالا وسبق لهم التأهل إلى الأولمبياد.

وأشار الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم إلى أن مبعث تفاؤله هي الروح السائدة بين جميع الرماة فهم على قلب رجل واحد ويد واحدة ولديهم إصرار وعزيمة واضحين لتحقيق نتيجة طيبة واضعين في الاعتبار ان الوطن هو رقم واحد، ويبقى بعد ذلك التوفيق يوم الرمي ولحظة الرمي ذاتها وهي من عند الله وشدد على أهمية العامل النفسي والتركيز في هذه البطولة.

من جانب آخر التقى الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم المحاضر الدولي مجدي لطفي والدارسين في دورة الحكام الدولية لرماة الخرطوش بنادي ند الشبا للرماية، حيث أبدى لهم بعض التوجيهات من خبراته المتراكمة والتي أهلته للفوز للإمارات والعرب بأول ميدالية ذهبية في رماية الأطباق، مؤكدا لهم أنهم عصب البطولات ويعول عليهم في المستقبل لذلك لابد من الاطلاع الدائم على كل ما هو جديد ومطالبا إياهم بالاستفسار عن أية نقاط غير واضحة والنادي مفتوح لهم في أي وقت لتأكيد المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال التطبيق العملي.

من ناحيته، أوضح الرامي الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم أن منتخب رماية الأطباق يعتزم إقامة معسكر تدريبي خارجي يسبق بطولة آسيا بنيودلهي وعلى نفس الميادين للتأقلم على الطقس والميادين والدخول في أجواء البطولة، خاصة أن البطولة تحظى بمشاركة رماة هم أبطال عالميون.

وأضاف «لدينا حق مشروع في المنافسة على التأهل شأننا شأن باقي الرماة وخاصة أن منتخبنا يتمتع بالروح الرياضية العالية والإيثار الذي يميز رماة الأطباق ويسعون لرفع اسم وعلم الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا