• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اللاعبان يعودان إلى التدريبات

خالد سبيل وعبد الله موسى يعتذران للجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تقدم خالد سبيل وعبدالله موسى لاعبا الجزيرة باعتذار إلى إدارة النادي والجهاز الفني ولاعبي الفريق، وإلى جماهير «فخر أبوظبي» بعد انقطاعهما عن التدريبات والمباريات، والابتعاد عن النادي في الأسابيع الماضية. وأكد اللاعبان أن الأسباب التي أدت إلى الغياب قد انتهت بلا عودة، وأنهما سعيدان بالانتظام في تدريبات الفريق، مع التعهد ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة ليكونا في تصرف الجهاز الفني لخدمة الفريق، تمهيداً لفتح صفحة جديدة عامرة بالبطولات.

ووجه اللاعبان الشكر إلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم على الدعم الذي يقدمه للفريق ولاعبيه، وإلى عايض مبخوت المدير التنفيذي للنادي، وأحمد سعيد المشرف على الفريق لتفهمهما الموقف، معربين عن أمنياتهما في التمكن من التعبير عن هذه الثقة، من خلال بذل الجهد في الملعب خلال التدريبات والمباريات.

وأكد اللاعبان أن نادي الجزيرة سيظل بيتهما الأول، معترفين بخطأ الحديث عن المشكلة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، معربين عن ثقتهما بقدرة الفريق على تجاوز المرحلة الصعبة الحالية، واستعادة الانتصارات، والعودة إلى المكان الطبيعي بين فرق الصدارة في سباق الدوري بفضل جهود وتكاتف أبنائه، متمنين أن يتقبل كل من ينتمي إلى نادي الجزيرة اعتذارهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا