• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

الدعاية بـ «حافلة مكشوفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

خصصت وزارة الشباب والرياضة المصرية حافلة مكشوفة للدعاية للماراثون، حملت الملصقات على جوانبها، التي ضمت علمي الإمارات ومصر، وصورة ضخمة للمغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وسبق الدعاية المكثفة في وسائل الإعلام المصرية كافة على مدار الأسابيع الماضية، بالتعاون بين الوزارات المعنية، التي قامت بالدور المطلوب منها في يوم السباق، ما ساهم في النجاح المنقطع النظير للحدث الكبير، ومضت السباقات في سهولة ويسر حتى حفل التتويج.

عروض فلكلورية تخطف الإعجاب

القاهرة (الاتحاد)

شهدت الفعاليات المصاحبة التي أقيمت على هامش الماراثون عروضاً فنية وفلكلورية من الفرق الشعبية المصرية، حازت الإعجاب، وتفاعل معها الحضور والمشاركون في الماراثون، إذ بدأت العروض الموسيقية والشعبية منذ الصباح الباكر، وقبل انطلاقة السباق واستمرت حتى نهايته، كما عزفت الموسيقى العسكرية الأغاني الوطنية، التي ألهبت حماس المشاركين في الماراثون.

الداخلية المصرية تؤمن الحدث

القاهرة (الاتحاد)

بذلت وزارة الداخلية المصرية جهوداً كبيرة لتأمين فعاليات ماراثون زايد الخيري بالقاهرة، حيث شارك في التأمين نحو 2000 من قوات الأمن، وشاركت أعداد كبيرة من القوات في تأمين المشاركين ومسار السباق، من الانطلاقة وحتى خط النهاية، كما شاركت وحدات من الدفاع والحماية المدنية في توفير كل متطلبات النجاح للحدث، بالإضافة إلى إدارة المرور عبر التنسيق في تحويل المسارات المرورية، من أجل إخلاء مسار الماراثون البالغ 10 كيلو مترات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا