• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

منتجات 160 سيدة أعمال في معرض لمسات وطنية بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

hasan aloklla

عجمان (وام)

ينظم مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع إدارة الزراعة والحدائق بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان معرض «لمسات وطنية» في حديقة مشيرف ومتنزه الحليو بمشاركة 20 عضوة.

ويتضمن المعرض منتجات تنوعت بين المأكولات الشعبية والدخون والعطور والأزياء والأشغال اليدوية والهدايا.. ويستمر المعرض أسبوعين وينظم أسبوعياً على مدار 4 أشهر ليسوق لمنتجات 160 سيدة أعمال بعجمان.

وقالت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان أن المجلس يهدف من خلال برامجه وفعالياته المتنوعة طوال العام إلى الارتقاء بالمرأة وبمشاريعها الاقتصادية لاسيما سيدات الأعمال وتذليل الصعوبات التي تواجهن في أعمالهن التجارية والصناعية والخدمية إلى جانب توفير الفرص لتدريب وتأهيل المرأة وتوسيع مشاركاتها في مجال الأعمال.

وأضافت أن المجلس سينظم معرض لمسات وطنية أسبوعياً على مدار 4 أشهر ليقدم خدماته لـ 160 سيدة أعمال يعرضن خلاله مختلف المنتجات لزوار الحدائق العامة بالإمارة في خطوة تؤكد حرص المجلس على دعم عضواته وتذليل كافة العقبات التي تواجه سيدات الأعمال في تسويق منتجاتهن. وأشادت بحرص ودعم كافة الجهات الحكومية والخاصة على إتاحة الفرص لعضوات مجلس سيدات أعمال عجمان ليسوقن لمنتجاتهن لزوار تلك المؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا