• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أتلتيكو يتطلع إلى القمة في غياب برشلونة

بينيتيز يقود «الريال» أمام فاليكانو في لقاء «الفرصة الأخيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

مدريد (د ب أ)

مثلما يقول المثل القديم، عندما تغيب القطة يلعب الفأر، هذا المثل ينطبق تماما على أتلتيكو مدريد الذي يعد الفأر الأكثر طموحا في كرة القدم الأسبانية في الوقت الراهن.

ويتطلع اتلتيكو لفرض هيمنته الكاملة، في غياب المارد برشلونة لانشغاله بالمشاركة في مونديال الأندية في اليابان، من أجل الانفراد بصدارة الدوري الإسباني عبر الفوز على مضيفه ملقه غدا في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

ويقتسم أتلتيكو تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 35 نقطة، بعد مرور 15 جولة من المسابقة، لكن النادي الكاتالوني يتفوق بفارق الأهداف، وبالتالي فإن أي نتيجة باستثناء الهزيمة على ملعب ملقة ستمنح أتلتيكو الصدارة منفردا.

وقال سيميوني «مثلما جرت العادة، إننا في هذه المرحلة نتعامل مع كل مباراة على حدة»، في إشارة إلى النهج الذي يتبعه منذ العام 2012 من أجل الحفاظ على تركيز لاعبيه على أرض الواقع. وأضاف «نحترم كل الآراء لكننا نعرف من نحن، ونعرف المسار الذي علينا اتباعه».

واهتزت شباك أتلتيكو سبع مرات فقط منذ بداية الموسم، في رقم قياسي بالدوري الإسباني، وهو أيضا أقل عدد من الأهداف يسكن شباك فريق على مستوى جميع الدوريات الأوروبية الكبرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا