• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معركة نارية بين أرسنال والسيتي في «البيريميرليج»

ليستر يدافع عن القمة أمام إيفرتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

وضعت الإقالة المفاجئة للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي مباراة حامل اللقب مع ضيفه سندرلاند اليوم في واجهة المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

صحيح أن مورينيو أقيل بعد دقائق على انتهاء غداء الميلاد مع لاعبيه الخميس، إلا أن رحيله لن يمر مرور الكرام في ملعب «ستامفورد بريدج» حيث يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير.

وأقيل مورينيو بعد أيام قليلة على خسارته ضد ليستر المتصدر 2-1 واتهامه لاعبي فريقه بخيانته، فقبع البلوز في المركز السادس عشر لخسارته 9 مرات في 16 مباراة.

وتردد أن مورينيو دخل في خلاف مع أبرز لاعبي فريقه على غرار البلجيكي أدين هازار والإسبانيين دييجو كوستا وسيسك فابريجاس والصربي نيمانيا ماتيتش، وهو ما أكده المدير الرياضي النيجيري مايكل ايمينالو. ويبقى معرفة من سيخلف مورينيو ولو مؤقتاً حتى نهاية الموسم، إذ تشير التوقعات إلى نية مالك النادي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش استقدام المدرب الهولندي المخضرم جوس هيدينك.

وقال ماتيتش: «لا أفهم لماذا فشلنا في تحقيق الاستقرار في النتائج، لا أعرف ماذا حصل لنا ضد ليستر، في المباراة ضد بورتو (دوري أبطال أوروبا)، لعبنا جيداً، سجلنا هدفين وخلقنا الفرص، لكن كنا فريقاً آخر في المباراة ضد ليستر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا