• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

الأهلي يدافع غداً عن صدارته أمام الفتح

قمة «تصحيح الأوضاع» بين النصر والشباب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

الرياض (أ ف ب)

يستضيف الشباب جاره النصر حامل اللقب في لقاء قمة اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة الأخيرة من ذهاب الدوري السعودي لكرة القدم.

ورغم ابتعاد الفريقين عن المنافسة، وتراجع المستوى الفني لديهما، إلا أن المباراة لن تخلو من الإثارة والندية في ظل الرغبة المشتركة لتحسين مركزيهما على لائحة الترتيب. ويأمل الشباب الذي مني بأربع هزائم متتالية آخرها أمام الفيصلي دفعته إلى المركز التاسع، بوضع حد لهذا التراجع الفني والنقطي والنهوض من كبوته والعودة الى سكة الانتصارات.

من جانبه، سيحاول النصر الذي استفاق متأخرا، وقدم عرضاً رائعاً أمام الاتحاد في مباراته الأخيرة توجه بفوز عريض والصعود الى المركز الخامس، مواصلة الصحوة وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده تنعش آماله بالمحافظة على بصيص الأمل للمنافسة الحقيقية على اللقب. ورغم أفضلية النصر الفنية والمعنوية، إلا أن المباراة لا يمكن التكهن بنتيجتها وستبقى مفتوحة لكافة الاحتمالات.

ويحل الهلال الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي (27 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي الثامن 16 نقطة)، عندما يلتقيان اليوم أيضا على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة. وهما يشتركان برغبة الظفر بالنقاط الثلاث ويختلفان في الهدف.

وقدم الفيصلي مستويات مميزة، وأحرج الكبار من خلال الفوز على الاتحاد والشباب والتعادل مع النصر والأهلي، يطمح في إلحاق ضيفه بضحاياه السابقين والتقدم خطوة على سلم الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا