• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غياب مسعود وميليجان

عودة درينثي تدعم بني ياس أمام الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينهي بني ياس مساء اليوم تحضيراته للمواجهة المرتقبة المنتظر أن تجمعه وضيفه الأهلي مساء يوم غد لحساب الجولة الثانية عشرة من عمر دوري الخليج العربي، وهي المواجهة التي ينشد من خلالها تحقيق النتيجة الإيجابية التي تكفل له العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعدما تراجع إثر الخسائر التي تعرض لها في الآونة الأخيرة إلى المركز التاسع على لائحة الترتيب العام برصيد 13 نقطة.

وسيغيب عن مباراة الأهلي كل من المدافع مسعود سليمان الذي خرج بالبطاقة الحمراء من مباراة الشارقة في الجولة الماضية، إلى جانب لاعب الارتكاز الأسترالي مارك ميليجان بعد البطاقة الصفراء الثالثة له في المسابقة، فيما من المنتظر أن يعوض هذين الغيابين كل من أحمد مبارك وأحمد حبوش.

وإلى جانب غياب سليمان وميليجان تبدو فرص المهاجم أحمد خميس للمشاركة في مباراة الأهلي صعبة كذلك، حيث يعاني إصابة طفيفة قد تحول دون مشاركته أو الطرح به كبديل في الشوط الثاني، أما عن باقي اللاعبين فإنهم على أتم الجاهزية لتقديم الأداء المطلوب.

وكان «السماوي» استعاد الجناح الهولندي رويستون درينثي، بعدما تماثل للشفاء من التمزق الذي تعرض له في منطقة الساق، حيث كان شارك الفريق في مباراة الشعب في كأس الخليج العربي مدة 60 دقيقة أكد من خلالها تجاوزه رحلة العلاج بنجاح على أن يستعيد الفريق أمام الأهلي أيضاً لاعب الارتكاز فوار عوانه بعدما أنهى إيقافه عن المباراة الماضية أمام الشارقة.

الجدير ذكره أن شركة بني ياس لكرة القدم بدأت مساعيها الرامية إلى تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تتركز جهودها في البحث عن مدافع مواطن يعوض غياب تامر محمد، مع وجود احتمالات بأن تتوسع دائرة البحث لتشمل لاعبين آخرين يلعبون في مراكز أخرى في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا