• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

راشد حسن إلى الشباب في«الشتوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

منير رحومة (دبي)

يعود راشد حسن، لاعب الشباب، إلى قائمة «الجوارح» في فترة القيد الشتوي، وذلك بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي، ويتوقع أن يتم تسجيله خلال الانتقالات الشتوية ليكون جاهزاً في مساندة الهجوم، خاصة أن الجهاز الفني يعول كثيراً على اكتمال الصفوف من أجل دخول الاستحقاقات المقبلة محلياً وخارجياً بقوة وتحقيق الأهداف المرسومة.

ويذكر أن أمام الشباب تحٍد قوي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، عندما يواجه فريق بونيودكور الأوزبكي على بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

من ناحية أخرى تستعيد تشكيلة الشباب في مباراة غدٍ أمام الظفرة هداف الفريق جو ألفيز، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها في رأسه خلال مباراة فريقه مع الفجيرة في الدوري.

وأصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد مرحلتي العلاج والتأهيل الذي خضع لهما إثر إجراء العملية الجراحية، مما يعزز خط هجوم الأخضر لمواصلة مرحلة الصحوة التي يعيشها الفريق، وتحقيق فوز جديد، يرفع رصيد الشباب، ويدعم مركزه ضمن مربع الصدارة للدوري.

كما تعافى أيضاً الأوزبكي عزيز بيك حيدروف من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه مع الإمارات في الجولة الماضية للدوري، حيث أثبتت الكشوف الطبية أن الإصابة ليست خطيرة، ويحتاج لبعض الراحة والتدريبات الخاصة للعودة إلى جاهزيته البدنية.

وتشهد قائمة الفريق للمرة الأولى عودة المدافع محمد مرزوق الذي تغيب فترة طويلة بسبب الإصابة، حيث شارك خلال مباراة الفجيرة في كأس الخليج العربي، وأثبت أنه عائد تدريجياً إلى أجواء المباريات، مما يدعم صفوف الأخضر للاستفادة من أفضل العناصر في بقية المشوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا