• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد يدعم الفريق في التدريبات

العين .. اللمسات الأخيرة عشية مواجهة الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

بعد أن أدى سلسلة من الحصص التدريبية التي خاضها على مدى الأيام الستة الماضية عقب تغلبه على الشعب برباعية في الجولة الماضية، يؤدي فريق العين مساء اليوم المران الأخير على ملعب استاد هزاع بن زايد الذي يستضيف في الخامسة إلا عشر دقائق عصر غدٍ لقاء العين والفجيرة في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري الخليج العربي.

ويكمل العين جاهزيته الفنية والبدنية الليلة في ظل مشاركة جميع عناصره الأساسية، بينما يفقد جهود لاعبه محمد عبدالرحمن «عجب» الذي غادر في بحر الأسبوع الماضي إلى إسبانيا لإجراء فحوصات طبية وتلقي العلاج اللازم بعد أن تعرض لإصابة في العضلة في لقاء «الكوماندوز».

ويحرص «الزعيم» العيناوي في مواجهة الغد على مواصلة مشوار الانتصارات وإضافة ثلاث نقاط جديدة تطلعاً لبلوغ النقطة 31 قبل مواجهة فريق الإمارات في الجولة الختامية من الدور الأول حتى يستطيع البقاء على قمة جدول الترتيب والاحتفاظ بفرصته في إنهاء المرحلة الأولى من بطولة الدوري في الصدارة، وهو الطموح الذي يعتمد على نتائج منافسه الأهلي صاحب مركز الوصيف برصيد 24 نقطة، والذي يملك بين يديه أربع مباريات حيث يلتقي فريقا بني ياس والشعب على ملعبيهما في الجولتين المقبلتين على التوالي علاوة على مباراتين مؤجلتين يتواجه فيهما الوصل والإمارات.

وأدى لاعبو الزعيم العيناوي تدريباتهم في الأيام الماضية بروح معنوية عالية، واتسمت الحصص التدريبية بالحماس والتركيز العالي والتنافس بين اللاعبين لضمان الدخول في التشكيلة الأساسية.

وتابع البرنامج التحضيري الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة نادي العين لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجماهير غفيرة حرصت على الاطمئنان على حالة اللاعبين ومدى جاهزيتهم.

ومن المنتظر أن يقف الكرواتي زلاتكو مدرب فريق العين في مران اليوم على مدى جاهزية العناصر الأساسية التي ينوي الدفع بها في لقاء الغد، والتي يرى أنها ستحقق الهدف المنشود وخطف النقاط الثلاث، كما أن المدرب الذي حرص في التدريبات السابقة على معالجة كل الأخطاء والسلبيات التي ارتكبها لاعبو العين في اللقاءات السابقة، سيبدي الليلة ملاحظاته وتوجيهاته الأخيرة على أداء اللاعبين بجانب اطمئنانه على مدى هضمهم لخطة وأسلوب اللعب الذي سينتهجه في مواجهة الفجيرة.

وعقب تدريب اليوم ستتوجه بعثة العين إلى فندق هيلتون العين لتمضي ليلتها هناك، والدخول في أجواء المباراة وزيادة معدل التركيز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا