• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مباراتان في ختام الأسبوع الثاني اليوم

حتا يستضيف اتحاد كلباء.. وعجمان ينتظر دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

الفجيرة (الاتحاد)

تقام اليوم مباراتان في ختام منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى، فيلتقي في الرابعة و45 دقيقة حتا مع اتحاد كلباء، وفي الرابعة و50 دقيقة يلعب عجمان مع دبا الحصن. وتشهد منافسات اليوم مواجهات كسر عظم بين 4 فرق رفعت شعار المنافسة على بطاقتي الصعود للمحترفين وتداعبها أحلام العودة إلى دوري الخليج العربي.

وفي المواجهة الأولى في مدينة حتا ينتظر الجميع مباراة عامرة بالقوة والندية بين فريق حتا، الذي يدخل لقاء اليوم ومعنوياته بالسماء بعدما نجح في الجولة الأولى في العودة بثلاث نقاط غالية من ملعب أبناء خورفكان يعتلي بها القمة الآن برصيد 3 نقاط، في حين أن الحظ لم يبتسم لنمور كلباء بالجولة الافتتاحية التي نزفوا خلالها نقطتين غاليتين بعقر دارهم بعد التعادل مع ضيفهم العروبة 1-1.

ويسعى فريق حتا بقوة اليوم لتعزيز صدارته للمسابقة عبر فوز ثانٍ على فريق من الوزن الثقيل، في حين يحلم أبناء اتحاد كلباء بالفوز الأول من جهة وغسل أحزان جولة البداية من جهة ثانية، والتقدم نحو مراكز المقدمة، حيث إن المركز الخامس الذي يشغلونه الآن برصيد نقطة واحدة لا يتناسب مع طموحات الفريق.

وكان وليد عبيد المدرب المواطن لفريق حتا قد وجد نفسه في موقع قيادة سفينة حتا الكروية قبل أيام معدودة من بداية المسابقة بعدما خلف المدرب المصري أيمن الرمادي، وهو يأمل في إسعاد جماهير ناديه أمام المدرب التونسي مراد عقبي الذي تولى هو الآخر مهمته متأخراً في قيادة اتحاد كلباء قبل نحو شهر خلفاً للتشيكي ميروسلاف سكوب سيعيد البسمة لجماهير قلعة الساحل الشرقي الصفراء. وكان الفريقان قد تواجها في كأس الاتحاد وانتهت مباراتهما بخروج الفريقين بالتعادل 1- 1، ولكن يبدو واضحاً أن كل فريق لن ترضيه نقطة واحدة اليوم وسيرفعان معاً شعار الفوز.

وعلى ملعب «البرتقالي»، ستكون هناك مواجهة ساخنة بين عجمان صاحب الأرض والمركز الرابع برصيد نقطة واحدة ودبا الحصن الوصيف برصيد 3 نقاط. ويدخل فريق عجمان بقيادة المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر لقاء اليوم وعينه على النقاط الثلاث لتكون بمثابة تعويض عن خسارة نقطتين غاليتين بالملعب نفسه بالجولة الافتتاحية، بعد التعادل مع الذيد العنيد 2-2.

ويذهب فريق دبا الحصن إلى ملعب المضيف، وهو عازم على تدعيم مكانته بالصدارة، خاصة أن أبواب القمة مفتوحة على مصراعيها أمامهم، حيث يشتركون بالنقاط مع حتا صاحب المركز الأول، ولهذا لن يكون أبناء دبا الحصن على استعداد للعودة صفر اليدين، ويطمحون بالتالي للفوز الثاني على التوالي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة عامرة بالأداء الرجولي والكفاح من البداية للنهاية كما تعودنا خلال المواجهات السابقة بين الفريقين، وآخرها هذا الموسم بملعب عجمان، والذي فاز بشق الأنفس على دبا الحصن بكأس الاتحاد 3-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا