• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتفاق يطيح النصر في «دولية الوحدة لكرة الصالات»

الوحدة يكتسح محسن جيلاني بـ 14 هدفاً في الافتتاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكتسح الوحدة ضيفه محسن جيلاني الباكستاني (14 ـ 2) في افتتاح بطولة الوحدة الدولية لكرة قدم الصالات، أمس الأول، التي ينظمها النادي غي صالة نادي التراث في أبوظبي، لرفع المستوى الفني، لحامل لقب دوري كرة الصالات، بينما أسقط الاتفاق السعودي مواطنه النصر (7ـ4) بعد مباراة مثيرة، ليتصدر العنابي الجولة الأولى بفارق الأهداف، قبل أن يلعب مساء أمس مع الاتفاق، والنصر مع الفريق الباكستاني الذي يعتبر الحلقة الأضعف في البطولة.

وجاءت المباراة الأولى من طرف واحد تقريباً لفارق الإمكانات الكبير بين أصحاب السعادة والفريق الباكستاني، وأحرز أهداف العنابي حمدان الكثيري 5 أهداف، وراشد سيف 4 وأحمد خليل 3 وعبيد ناجي 2، بينما أحرز هدفي محسن جيلاني جلال خان ومحمد خان.

وأدار المباراة طاقم تحكيم قاده إبراهيم المرزوقي، وضم نبيل نعمان (حكم ثاني) ومحمد الحوسني حكم ثالث، ويعقوب الحمادي (ميقاتي)

أما المواجهة السعودية السعودية التي جمعت الاتفاق والنصر فجاءت قوية تحديداً في الشوط الأول، وقدم الفريقان أداءً متميزاً، ولكن وجود ثلاثة محترفين مغاربة في صفوف الاتفاق (الفريق الوحيد الذي يضم محترفين أجانب) رجحت كفته في الشوط الثاني، وتبادل إحراز أهداف الاتفاق المغربي

عبدالعزيز العلواني (3) وفيصل السويد (2)، وهدف لكل من هاني الخباز وعلي النمر، وأدار اللقاء فهد بدر (حكم أول) ويعقوب الحمادي (حكم ثان) وإبراهيم المرزوقي (حكم ثالث) ونبيل نعمان (ميقاتي). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا