• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

افتتاح الفرع الثاني لـ «ذا كاونتر» في دبي مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

افتتحت سلسلة مطاعم «ذا كاونتر» The Counter التي تقدم لعملائها سندويشات البرجر المعدة بناء على الطلب، فرعها الثاني خلال هذا الأسبوع في دبي مول، لتمنح زبائنها أفضل أنواع البرجر التي يمكن إعدادها بأكثر من مليون طريقة، إلى جانب مجموعة واسعة من أصناف البرجر الخاصة بهذه العلامة، والوصفات المميزة والكوكتيل والشيكس والسموذيز المنعشة والآيس كريم والعصائر التي يتم إعدادها جميعاً باستخدام أجود المكونات.

وقال جيف واينشتاين، المؤسس والمدير التنفيذي المشارك لسلسلة مطاعم «ذا كاونتر»: «تم افتتاح هذا المطعم لتقديم أسلوب جديد للزبائن لتناول البرجر بطريقة خاصة، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخيارات، خاصة بعد أن لاحظنا الأذواق المتنوعة والمتغيرة في أوساط الزبائن الذين يفضلون تجربة وتناول الأصناف الجديدة، علماً أن هذا هو نوع الزبائن الذي أردنا الوصول إليه».

وتقدم هذه السلسلة قائمة تضم أكثر من 100 صنف من المكونات التي تتيح للزبائن حرية تحضير البرجر أو السلطات التي تناسب أذواقهم وأنماط حياتهم.

وبدءاً من البروتينات النباتية وفطائر الخضراوات، حتى برجر لحم آنجوس الخالي من المضادات الحيوية والهورمونات، برجر الدجاج والديك الرومي الطبيعي بالكامل وبرجر الروبيان، ويمكن للزبائن الاختيار من بين 14 صنفاً من الجبنة، و26 نوعاً من الصلصات، و45 صنفاً من الإضافات المميزة، وستة أنواع من الخبز، وستة أنواع من التشكيلات الأساسية على «مزيج الخس، الخضراوات المشكلة، السبانخ، اللفت، الكينوا أو على الخبز»، و11 صنفاً يمكن إضافتها على جانب كل وجبة، ويعني هذا كله وجود وفرة من الخيارات المتاحة أمام الزبائن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا