• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جنيسيس» تعتزم إطلاق « السيدان» في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

تطلق «شركة هيونداي موتور» قريباً في الشرق الأوسط طراز «جي 90» (G90)، أول سيارة من علامة «جنيسيس» (Genesis) التجارية يجري طرحها في الأسواق، وهذه السيارة السيدان الكبيرة التي تصل في شهر أبريل المقبل ستنافس ضمن فئة السيارات الفاخرة وذلك بفضل ما تتمتّع به من ابتكارات تقنية عالمية المستوى وتصميم لافت إلى جانب أرقى مستويات الملاءمة والأداء الديناميكي.

وسوف تطرح «جي 90» أسلوب «الأناقة الرياضية» التصميمي الذي يعتمده المصنّع الكوري والذي قام بابتكاره القسم المخصّص للتصاميم الراقية لدى «هيونداي»، مولّداً أناقة بارزة وشخصية طبيعية وفخامة قصوى.

ومن شأن هذه الخصائص أن تحدّد شخصية «جي 90» التي ستنضم إليها خمسة طرازات «جنيسيس» أخرى خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال جايمس كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي» في إفريقيا والشرق الأوسط: «تشكّل (جي 90) انطلاقة لعلامة (جنيسيس) التجارية التي ستضع (هيونداي موتور) كمنافس قوي في السوق الدولي للسيارات الفاخرة، ويهدف هذا الطراز الأولي لاستقطاب أبرز العملاء في الشرق الأوسط وأكثرهم تطلّباً والذين يبحثون عن مستويات فائقة من الغنى في مركباتهم، لكن في الوقت نفسه يعلمون أن هناك كمية كافية من التقنيات المتقدّمة التي تولّد مستويات قصوى من الملاءمة في السيارة».

وأثناء قيادة السيارة سيستمتع المالكون بأداء فائق من خلال مجموعة من المحرّكات عالية القوّة . وشكّل الابتكار التقني جوهر سيارة «جي 90» التي ستتميز عبر باقة من التقنيات المتمحورة حول العملاء من شأنها تقليل إحساس السائق بالتعب، وبالتالي ترتقي بالطراز إلى أعلى المراتب ضمن فئته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا