• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

باريس غاليري تفتتح متجرها الأول في العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

افتتحت مجموعة شركات باريس غاليري متجرها الأول في بغداد، وتم الافتتاح بالتعاون مع مجموعة الحنظل الدولية، حيث يهدف المتجر الجديد إلى تلبية الاحتياجات الخاصة لسوق الرفاهية في العراق، وتقديم أفضل المنتجات وخدمات البيع للزبائن.

ويضم متجر بغداد مجموعةً من الماركات العالمية الفاخرة المختصة بالساعات والعطور ومستحضرات التجميل والنظارات والإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

وقال محمد عبد الرحيم الفهيم، المدير التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري: «يسرنا وجودنا في العراق الآن، فهذه خطوة مهمة بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بتوفير أرقى الخدمات لعملائنا ضمن أجواء فاخرة، ويسرنا تقديم أفضل ماركات الرفاهية لزبائننا في العراق».

وقدم الشكر لمجموعة الحنظل الدولية على ثقتها وقيامها بعملٍ استثنائي في إنشاء أول متجرٍ لباريس غاليري في العراق، معرباً عن تطلعه لشراكةٍ طويلةٍ ومثمرة مع الشركة.

بدوره، قال محمد الحنظل الرئيس التنفيذي لمجموعة الحنظل الدولية: «يسرنا تقديم تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها لسوق التجزئة في العراق، ومع السمعة الطيبة التي تحظى بها متاجر باريس غاليري والخدمات الناجحة التي تقدمها لزبائن الشرق الأوسط سنتمكن من توفير أفضل الخدمات والعلامات التجارية لعملائنا».

وأعرب فراس كاظم، مدير قسم العطور والمكياج في مجموعة شركات باريس غاليري عن تفاؤله بهذا الحدث قائلاً: «يشهد سوق التجزئة في العراق نمواً مستمراً مع تزايد طلب العملاء على السلع الراقية».

وأضاف: «نحن على ثقةٍ في أننا اخترنا الوقت المثالي للتوسع في هذا السوق وتعزيز مكانتنا فيه»، مشيراً إلى توافر عدد من أرقى الماركات العالمية في المتجر الجديد، حيث سيحظى عملاء المنطقة بفرصة تسوق هذه الماركات، خاصةً في مجال العطور الحصرية والمكياج ومنتجات العناية بالبشرة.

ويعتبر باريس غاليري متجر التجزئة الرائد التابع لمجموعة شركات باريس غاليري التي تمتلك شبكةً تضم أكثر من 90 متجراً موزعة بدول التعاون، بالإضافة إلى أكثر من 600 علامة تجارية عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا