• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهوده في تطوير قطاع نخيل التمر

«الفاو» تمنح عبد الوهاب زايد لقب سفير النوايا الحسنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

منح خوسيه غرازيانو دي سيلفا مدير عام منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة «الفاو» لقب سفير النوايا الحسنة للمنظمة للدكتور عبدالوهاب زايد المستشار الزراعي بوزارة شؤون الرئاسة أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

خلال مؤتمر صحفي بفندق قصر الإمارات أمس، عقده المهدي الإدريسي ممثل المنظمة في الدولة منسق المكتب شبه الإقليمي لدول مجلس التعاون واليمن، والدكتور عبدالوهاب زايد.

وقال الإدريسي: إن بصمات الدكتور عبدالوهاب زايد في القطاع الزراعي كثيرة، وإنه أثر بشكل إيجابي كبير في جميع الوظائف التي شغلها وسخر علمه ومعرفته لخدمة القطاع الزراعي والعمل على تطويره لخدمة البشرية خاصة خلال عمله في منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمدة 20 سنة.

وأوضح أن المشاريع التي أشرف الدكتور زايد عليها بتكليف من البرنامج في العديد من الدول مثل بوركينافاسو وناميبيا والأردن والنيجر ونيجيريا وسوريا وتونس واليمن حققت نجاحاً كبيراً وساهمت في تطوير القطاع الزراعي والأمن الغذائي في تلك الدول.

وأضاف أنه بذل جهوداً كبيرة في تطوير قطاع نخيل التمر، من خلال عمله أميناً عاماً لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي وأعطى بغير حدود واستحق تقدير واهتمام العديد من المنظمات العالمية والحكومات والهيئات الدولية.. لافتاً إلى أن تكريمه هو جزء من هذا التقدير الذي يستحقه.

وأعرب الدكتور عبد الوهاب زايد عن فخره واعتزازه بشرف منحه لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة في دولة الإمارات واعتبره وسام فخر وتكريماً عالمياً من قبل المنظمة الأهم على مستوى العالم.

وأهدى الإنجاز والتكريم للقيادة الرشيدة في الدولة، موجهاً لها الشكر الجزيل على ما لقيه من دعم وتشجيع نحو النجاح والابتكار، وتحقيق المزيد من التطوير في القطاع الزراعي عامة وقطاع نخيل التمر بشكل خاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض