• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي وسلطان بن محمد بن سلطان وطحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزون في شهيد الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء إلى ذوي وأسرة شهيد الوطن سلطان محمد بن هويدن الكتبي الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في الذود عن الحق، ورفع الظلم عن الأشقاء في اليمن الشقيق.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في مدينة الذيد بإمارة الشارقة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية لإمارة أبوظبي، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم في الشارقة.

كما قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن البطل سلطان محمد بن هويدن الكتبي.

وأعرب سموّه، خلال زيارته، مساء أمس الأول إلى مجلس عزاء الشهيد البطل، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض