• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

وكيل وزارة الدفاع يقوم بجولة في معرض آيدكس 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

قام مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع في اليوم الرابع على التوالي بجولة تفقدية لفعاليات وأجنحة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "ايدكسِ 2017.

وزار عددا من أجنحة الشركات الوطنية والدولية المشاركة في الدورة الـ 13 للمعرض، وتعرف خلالها من ممثلي الشركات إلى معروضات الأجنحة، وأحدث ما أنتجته كبرى شركات التصنيع العسكري، وموردي الأنظمة من تكنولوجيا دفاعية متطورة، تعكس آخر ما توصلت إليه الشركات الوطنية والعالمية.

وتبادل وكيل وزارة الدفاع الأحاديث مع العارضين، وممثلي الشركات حول مشاركاتهم والاتجاهات العالمية لقطاعات الإنتاج العسكري، حيث أكد العارضون أن معرض الدفاع آيدكس نجح في إثبات مكانته على خريطة المعارض العالمية، وأصبح معروفاً على نطاق واسع لكبريات الشركات العالمية المعنية بقطاع الدفاع، وأصبح حدثا مهما للدول والمصنعين المهتمين بسوق الدفاع المتنامي في المنطقة.

وأشاد مطر الظاهري بمستوى الصناعة الوطنية والتقدم الذي وصلت إليه في التنافسية والتميز، مؤكدا أن معرضي "آيدكس ونافدكس يعدان نافذة لتسليط الضوء على صناعاتنا الدفاعية الوطنية التي أصبحت تتمتع بثقة عالمية متنامية.

وفي ختام الجولة توقف عند جناح مجلة درع الوطن وأشاد بمشاركة المجلة في ايدكس من خلال إصدارها نشرة يومية طوال أيام المعرض، تقدم من خلالها تغطية شاملة للفعاليات المصاحبة لـ" آيدكس كما اطلع على العدد الخاص الذي تم إصداره بمناسبة معرضي ايدكس ونافدكس وما تتضمنه من أخبار وتحقيقات وحوارات وتغطيات لجميع الفعاليات، خاصة العسكرية منها على أسس قوية من المهنية الصحفية والأمانة في الطرح.

وأثنى على إصدارات المجلة من بحوث وكتب في مجالات العمل العسكري والتسليح والتحليلات السياسية والاقتصادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا