• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

ترتيبات خاصة في «دولية محمد بن خالد»

معسكر صربي يجهز منتخب اليد لـ«الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

قرر اتحاد اليد إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأول في صربيا، استعدادا للبطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال والمؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، والتي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير 2016،

وبدأ الاتحاد الإجراءات الخاصة بالمعسكر الذي يتخلله 5 مباريات، حيث يتوجه المنتخب إلى صربيا يوم 27 ديسمبر ويعود يوم 9 يناير المقبل، على ان يتجمع مرة أخرى للتدريبات قبل السفر إلى البحرين يوم 14 يناير.

وفتحت إدارة الاتحاد قنوات الاتصال مع اللجنة المنظمة لبطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد والتي يشارك فيها المنتخب من أجل اختصار عدد مباريات المنتخب ولعب عدد من المباريات على أن ينهي مبارياته يوم 26 الجاري في حين أن البطولة ستنتهي يوم 30 ديسمبر الجاري.

كانت لجنة المنتخبات بالاتحاد قد اعتمدت قرار المعسكر بعد الاجتماع الذي حضره محمد حسن السويدي أمين عام الاتحاد، وسالم نصيب الظاهري رئيس لجنة المنتخبات وصلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، وعضو لجنة المنتخبات، وخالد أحمد مدرب المنتخب وخالد خميس مدير المنتخب والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد.

في الوقت نفسه، خاض المنتخب تدريباته أمس الأول بصالة نادي الشباب وحضرها محمد حسن السويدي امين عام الاتحاد وسالم نصيب الظاهري رئيس لجنة المنتخبات، وخالد خميس مدير المنتخب، واستمرت التدريبات لمدة ساعتين، وركز الجهاز الفني على النواحي التكتيكية، وتقوية الدفاع معتمدا على خميس محمد وفيصل غلوم ورحمة غالب وأيضا الاعتماد على التسديد من خارج الدائرة مستغلا مهارة وقوة عبدالله أحمد ومحمد سعيد وعبدالحميد الجنيبي على الدائرة وأحمد هلال من الجناح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا