• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي حاشد للإعلان عن كل تفاصيل النسخة الثانية

الكعبي: «ماراثون زايد» مؤسسة رياضية خيرية ترسـم الفرحة والأمل على وجوه المحتاجين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

عبادي القوصي (القاهرة)

عقدت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري مؤتمراً صحفياً في القاهرة ظهر أمس، بحضور الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا، ومعالي المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري، وخليفة الطنيجي نائب سفير الدولة في مصر، وأمل بوشلاخ رئيسة لجنة النسخة الثانية في القاهرة، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة المصري، ومنى مكي عضو اللجنة المنظمة، المتحدث الرسمي، ولميس عادل مستشارة وزير الصحة المصري لشؤون المستشفيات.

وفي البداية تقدم الكعبي، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، على رعايته الكريمة لفعاليات النسخة الثانية للماراثون، كما ثمن الدعم الكبير وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورعايته السخية لتجسيد المبادرات الخيرية والإنسانية من أرض الإمارات لمختلف دول العالم.

وتقدم بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة، وأهل الخير والعطاء الداعمين لمسيرة النسخة الأولى والثانية للماراثون في القاهرة، من خلال تبرعهم المباشر ودعمهم لرسالة الحدث.

وقال: إن تجدد تنظيم ماراثون زايد الخيري للعام الثاني على التوالي في القاهرة لمصلحة مرضى الكبد الوبائي، ما هو إلا تأكيد لمسيرة العلاقات المصيرية التي تربط البلدين في مختلف المجالات، كما نؤكد أن الماراثون نهر عطاء لن يتوقف عند حدود معينة، بل يمضي براية الإمارات، واسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عالياً ليصل عطاؤه إلى جميع المحتاجين والمتضررين لنصرتهم وتقديم المعونة لهم.

وتابع: ارتباط الماراثون باسم المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» مؤسس وباني نهضة الإمارات وصاحب مبادرات الخير ومساعدة الآخرين وبرسالته الإنسانية وأهدافه الخيرية، أصبح مؤسسة رياضية خيرية تنطلق من أرض الإمارات لترسم الفرحة والأمل في صفوف المحتاجين والمتضررين في مختلف الأمراض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا