• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في سباق «جميرا» بمضمار جبل علي

مواجهة بين «مواهب» و«لانراك» و«سفري» في الشوط الرئيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

محمد حسن (دبي)

يعود مضمار جبل علي سريعاً لاستضافة جمهوره العريض، وهي المرة الأولى التي يقام فيها السباق في المضمار العائلي بعد أسبوع واحد من آخر سباق، على غير العادة حيث تقام السباقات كل أسبوعين، ويستضيف المضمار حفل سباقه الخامس هذا الموسم في الساعة الثانية والربع بعد ظهر اليوم، ويتألف الحفل من 6 أشواط للخيول المهجنة الأصيلة ما عدا الشوط الأول الذي خصص للخيول العربية الأصيلة، ويتوقع أن يشهد الشوط الثالث والرئيس في الحفل المخصص للخيول تصنيف (85) وما فوق لمسافة 1800 متر، إثارة كبيرة لوجود مجموعة قوية من الخيول متقاربة المستويات.

ويبرز في هذا الشوط الجواد «مواهب» بإشراف ساتيش سيمار بقيادة ريتشارد مولين، والذي خسر المركز الأول هنا مرتين بفارق رقبة، لذلك يتوقع أن يعود لهذا السباق أكثر إعداداً لتحقيق الفوز، وبنفس الحظوظ والطموحات، ويتوقع أن ينافس الجواد «لانراك» بإشراف علي الرايحي وبقيادة تاج أوشي، والذي كان وصيفاً في آخر مشاركة هنا قبل أسبوعين.

ويدفع المدرب دووج واتسون متصدر بطولة المدربين بالجواد «جتلاند» بقيادة سام هيتشكوت، فيما يقود فارس الإسطبل الأول باتريك دوبس «جراند أرجنتير»

وربما جاءت المفاجأة من «سفري» بإشراف إروين شاربي وبقيادة بول هانجان، ولا يمكن تجاهل «لاست فايتر» لساتيش سيمار أيضاً وبقيادة هيكتور كرواش «سماح 3 كلج»

ويستهل الحفل بشوط خصص للخيول العربية الأصيلة على لقب تحدي جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لجمعية الإمارات لمربي الخيول، وتتنافس فيه 11 خيلاً على مسافة 1400 متر «شروط». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا