• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحداث مؤسفة في مباراة الجزيرة والشباب بدوري السلة

حمدان سعيد: عقوبات على المدرب الصربي وإيقاف سعيد عبد الله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

شهدت مباراة الجزيرة مع الشباب في الجولة الثالثة من دوري رجال السلة أحداثاً مؤسفة، انتهت بالتوجه إلى قسم شرطة العاصمة في أبوظبي، بعد المشاحنات المتنوعة التي شهدتها المباراة التي انتهت لمصلحة الشباب بنتيجة 85/‏‏‏ 65، ووقعت الأحداث المؤسفة بعد المباراة من خلال تهجم أحد لاعبي الجزيرة على لاعب نادي الشباب الأميركي جيمس، وكذلك تلفظ مدرب الجزيرة الصربي ماركو تجاه مدرب الشباب أحمد عمر.

في البداية انتهت أرباع المباراة بنتيجة 24/‏‏‏ 8,13/‏‏‏ 21,22/‏‏‏ 14,26/‏‏‏ 22، وشهدت المباراة خشونة متعمدة من جانب لاعب وكابتن الجزيرة سعيد عبد الله علي محترف الشباب الأميركي جيمس، مما دفع حكم المباراة بمنح سعيد عبد الله خطأين فنيين، ثم استبعاده من المباراة على إثرهما، وحاول اللاعب التعدي على حكم المباراة التونسي حمدي غوميس باللمس، وهو ما أشعل الملعب، وكان ذلك في الربع الرابع من اللقاء، كما حصل مدرب الجزيرة الصربي ماركو على خطأين فنيين أيضاً جعله يخرج مطروداً من المباراة بحسب اللوائح، وكانت أحداث المباراة طبيعية تماماً طوال الأرباع الثلاثة الأولى، لكن التطورات حدثت في الربع الرابع وعقب نهاية المباراة.

وتوجه اللاعب سعيد عبد الله عقب نهاية المباراة أمام غرفة خلع ملابس الفريق المنافس، واعتدى على حسام الوكيل مساعد المدرب، وتم تحرير محضر في قسم شرطة العاصمة بحسب كلام المدير الفني لفريق الشباب أحمد عمر، وإرفاق تقرير طبي من مستشفى خليفة بالمحضر لحفظ حق المدرب المساعد لفريق الشباب.

وقال أحمد عمر: «ما حدث لم يكن متوقعاً بالمرة، سواء من اللاعب أوالمدرب الذي تلفظ كثيراً ضدي، وضد اتحاد اللعبة بشكل جعل المباراة تتوتر بشكل غير طبيعي».

وأضاف: «ما حدث من مدرب الجزيرة ولاعبه تصرفات غير مبررة، خاصة أنهما ضمن منظومة نادٍ كبير نحترمه تماماً ونقدره وبحجم نادي الجزيرة، وتم إرسال مذكرة بما حدث مرفقة بكل الأوراق التي تحفظ حق الشباب إلى اتحاد اللعبة». وتابع: «نتوجه بالشكر الكبير إلى حمدان سعيد عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة المشرف على السلة لدوره الكبير في تهدئة الأمور وتقديمه الاعتذار لما بدر من اللاعب والمدرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا