• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق اليوم من مسبح الوصل

14 لاعباً يمثلون الجزيرة في دوري كرة الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

أمين الدوبلي(أبوظبي)

أتم فريق الجزيرة للألعاب المائية جاهزيته، أمس، لخوض منافسات الموسم الجديد، بهدف المنافسة بقوة على حصد المراكز الأول في بطولة الدوري العام لكرة الماء، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للسباحة، وتقام منافسات الجولة الأولى منها على مسبح نادي الوصل بدبي اليوم، وغداً.

حيث تدرب سباحو النادي بشكل يومي طوال الأسبوعين الأخيرين، تحت قيادة المدرب شريف يوسف، ومن المنتظر أن يشارك الجزيرة اليوم بـ 25 سباحاً، من بينهم 14 سباحاً في فئة 17 سنة، والتي يشارك فيها الجزيرة لأول مرة هذا العام، على الرغم من تسيده منافسات المراحل العمرية الأقل في المرحلة الأخيرة، فهو بطل الدوري في الموسم الماضي للمرحلة السنية تحت 15 سنة.

ويتنافس في بطولة الدوري العام تحت 17 سنة خمس فرق هي: الجزيرة، والوصل، والنصر، والتراث، والعربي الثقافي، وتقام البطولة على 3 جولات.

من ناحيته أكد جمعة الغيلاني على ثقته الكبيرة لقدرة الفريق على المنافسة بقوة من خلال الجولة الأولى، وتحقيق بطولة الدوري العام، ولاسيما أن نادي الجزيرة يعيش حالياً أفضل حالاته في الرياضات المائية، حيث يملك لاعبين يحققون المراكز الأولى على المستوى الخليجي، ويتصدرون المشهد على المستوى المحلي، بفضل الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة الشركة، وعلى رأسه محمد حسن السويدي، والمتابعة الحثيثة من عادل المرزوقي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الألعاب الفردية بالنادي.

وأكد الغيلاني أن السباحة عادت بقوة إلى الجزيرة، وأن العمل بدأ منذ أكثر من 3 سنوات، وأن النادي بدأ يحصد ثمار الاهتمام بتلك اللعبة، موضحاً أن المستقبل واعد بالنسبة للجزيرة في السباحة وكرة الماء، على ضوء العمل العلمي الجاد الذي يقوم به النادي.

أما شريف يوسف عبدالفتاح، مدرب فريق الجزيرة، فقد أكد بأن اللاعبين مستعدون بشكل جيد لانطلاقة الدوري، وأن الفريق يملك خبرة المنافسة على البطولات، من خلال حصوله على العديد من الألقاب في المرحلة الأخيرة، وأن أرقام اللاعبين تؤهلهم للمنافسة بقوة على المراكز الأولى، ولاسيما في ظل وجود 9 لاعبين منه في المنتخب الوطني لكرة الماء، وأن كل هذه المعطيات تدعو للاطمئنان، وتعطي الأمل في المنافسة بقوة على المراكز الأولى.

وقال: نعمل بروح الفريق كمدربين في النادي، وأشكر زميلي خالد الجبري، وغيلان جمعة الغيلاني على الجهد الكبير الذي يبذلانه في المراحل السنية المختلفة، حيث أصبحت لدينا قاعدة مميزة من اللاعبين المؤهلين لتمثيل النادي في مختلف المحافل المحلية والدولية، وأي إنجاز يتحقق للنادي في الألعاب المائية فهو نتيجة جهد جماعي من الإدارة، والمدربين، واللاعبين، والمشرفين على اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا