• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة حمدان بن محمد وحضور حمدان بن راشد

محمد بن راشد يشهد السباق التأهيلي للقدرة بسيح السلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، بمدينة دبي الدولية للقدرة، السباق التأهيلي الدولي «نجمتين» لمسافة 120 كلم الذي أقيم بمشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

وشارك في السباق 129 فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة، واستطاع عدد كبير منهم إكمال السباق بنجاح وتأهيل خيولهم لفئة «النجمتين».

وكانت مدينة دبي الدولية للقدرة قد شهدت أمس الأول الجزء الأول من هذه السباق الذي خصص للمجموعة الأولى التي كان قوامها 125 فارساً وفارسة، تمكن عدد كبير منهم من إنهاء السباق بنجاح.

وأولت مدينة دبي الدولية أهمية قصوى للسباقات التأهيلية وذلك لإعطاء الفرصة للإسطبلات لتجريب وتأهيل أكبر عدد من الخيول، وتضم رزنامة الموسم عدداً من السباقات التأهلية محلية ودولية لمسافة 40 كيلومترا و80 كيلومترا، ولم تغفل مدينة دبي للقدرة فئة السيدات والشباب والناشئين بالإضافة لإصحاب الإسطبلات الخاصة، حيث تنظم عدداً من السباقات والتي تهدف لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من الفرسان لممارسة هذه الرياضة.

وقال محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية: إن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكذلك حضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، يؤكد الدعم الكبير والاهتمام الذي تجده رياضة الفروسية من أصحاب السمو الشيوخ باعتبارها رياضة الآباء والأجداد وإحدى أهم مفردات تراث أهل الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا