• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:16    الجبير في مؤتمر المعارضة السورية بالرياض: لا حل للأزمة دون توافق سوري        02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

تقدم ابتكارات مدهشة خلال فعاليات المعرض

المؤسسات الوطنية: «آيدكس» منصة مهمة لوصول المنتجات المحلية إلى الأسواق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2017

منى الحمودي (أبوظبي)

أكدت المؤسسات الوطنية المشاركة في «آيدكس 2017»، الدور الكبير الذي يلعبه المعرض في وصول المنتجات والابتكارات المحلية الوطنية للأسواق العالمية، وإبرام التعاقدات مع الشركات العالمية في مجالات الدفاع العسكرية والأمنية.

«دارك ماتر» تطلق حلولاً للأمن الإلكتروني في قطاع الدفاع

فقد أطلقت شركة دارك ماتر منتجات وحلولاً وخدمات للأمن الإلكتروني قامت بتطويرها خصيصاً لقطاع الدفاع، وهو ما يمثّل توسعاً في إمكاناتها في الوقت الذي تطلع فيه إلى حماية الدول من تهديد الهجمات الإلكترونية، بحسب فيصل البنّاي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

وقال في مؤتمر صحفي أمس على هامش مشاركة الشركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017: إن الشركة طورت مختبرات الفحص والتحقق وأنظمة التشفير وخدمات الأمن المدارة، وحلول البنية التحتية وتكامل الأنظمة، من أجل تعزيز الأمن الوطني في ظل سعي الحكومات في مختلف أنحاء العالم، لتطوير قدراتها الإلكترونية والاستثمار فيها بقوة من أجل حماية أنظمتها ومؤسساتها الوطنية من محاولات الاختراق والتسلل.

ومن بين المنتجات التي كشفت عنها «دارك ماتر»، حلول تشويش الترددات اللاسلكية ومنصّات التحكم والسيطرة والمراقبة، كما سلّطت الضوء للمرة الأولى على خدمات حماية الشبكات الإلكترونية، ونظم تحليل البيانات الكبيرة، وأنظمة الاتصالات الآمنة المصممة لقطاع الدفاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا