• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«داماك» تقدم ضماناً على عائدات الإيجار بنسبة 24%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «داماك» العقارية أنها ستقدم ضماناً على عائدات إيجار بنسبة 24% خلال 3 سنوات على عدد من وحداتها المحددة في دبي، في خطوة إيجابية من شأنها زيادة ثقة المستثمرين بسوق دبي العقارية. ومن خلال هذا الضمان، سيتمكن الملاك من الحصول على عائدات بنسبة 8% سنوياً على مدار السنوات الثلاث الأولى من تسلم وحداتهم السكنية.

وقال نايل ماكلوجلن، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية «نعتقد أن إمارة دبي هي بصدد تحقيق معدل نمو ثابت على المدى المتوسط، ونحن نعمل على دعم ذلك عبر تقديم ضمان بنسبة 24% على عائدات الإيجار لطمأنة المشترين، وتوفير عائدات سنوية مضمونة على الاستثمار بنسبة 8% على مدار 3 أعوام يُعد أفضل ما يمكن تقديمه في أي سوق عقارية في العالم. وداماك العقارية هي شركة التطوير العقاري الفاخر الوحيدة في دبي التي تقدم حالياً مثل هذا العرض الاستثماري الآمن والمضمون».

ورغم أن بعض التقارير أشارت مؤخراً إلى وجود ضعفٍ في السوق، إلا أن تقارير «ذا هاب» الصادرة عن شركة «نايت فرانك» للاستشارات العقارية ذكرت أن الاستثمارات العقارية في دبي بقيمة 3 ملايين دولار أميركي ستعادل قيمتها 4,8 مليون دولار أميركي في السوق حاليا، وهو ما يفوق أي مدينة أخرى في العالم، بما في ذلك لندن، وباريس، ونيويورك، وهونج كونج، وسنغافورة، وسيدني.

وتشمل المشروعات التي يغطيها الضمان على عائدات الإيجار بنسبة 24%، فللاً محددة في مشروعي «أكويا أكسجين» و«أكويا من داماك»، و«داماك تاورز من باراماونت هوتيلز أند ريزورتس» (المباني A وB وD)، و«نايا غالية»، و«داماك ميزون ماجستين»، وبرج ميرانو، و«باراماونت تاور هوتيل أند ريزيدنسز»، و«داماك ميزون بريفيه» (المبنيان A وB)، و«نايا فانتاج».

وأتمت داماك العقارية تسليم 14,375 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2015 ما يزيد على 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 13,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات قيد الإنشاء، تتم إدارتها من قبل ذراع الضيافة في الشركة «داماك للفنادق والمنتجعات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا