• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جزيرة صير بني ياس «أفضل وجهة سياحية مستدامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت جزيرة صير بني ياس، المحمية الطبيعية التي أنشأتها شركة التطوير والاستثمار السياحي كوجهة سياحية قائمة على المحافظة على الطبيعة، بجائزة «أفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم»، ضمن «جوائز السفر العالمية 2015» التي تستضيفها المغرب. وجاء الإعلان خلال حفل خاص جرى في «منتجع جولف وشاطئ مازاغان»، بحضور رواد القطاع السياحي، بمن فيهم كبار المسؤولين في القطاع السياحي، ورؤساء مجلس إدارة شركات السياحة والسفر.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز العالية التي تمنح تقديراً عالياً لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي، «نحن مسرورون وفخورون أن تفوز جزيرة صير بني ياس بجائزة أفضل الوجهات السياحية المستدامة في العالم للعام الثاني على التوالي»، مضيفا أن هذه الجائزة المرموقة تعكس دورنا وجهودنا المبذولة في تحقيق التوازن بين الحفاظ على هذا الإرث البيئي على الجزيرة بالتوازي مع تطويرها لتصبح وجهة سياحية لتقدم خدمات فاخرة وتجارب فريدة من نوعها، حيث استقبلت الجزيرة سفينتي ركاب الشهر الماضي، وكذلك ولادة العديد من الحيوانات الصغيرة لتزداد أعداد سكان الجزيرة».

يذكر أن جزيرة صير بني ياس، التي تبلغ مساحتها 87 كيلومتراً مربعاً في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، تضم 3 منتجعات راقية تديرها «أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية»، مجموعة الضيافة التايلندية الرائدة. ويمتلك ضيوف الجزيرة حرية الاختيار بين الإقامة في منتجع وسبا جزر الصحراء، ومنتجع فلل اليم، ومنتجع فلل السهل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا