• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ماضٍ في السباق حتى النهاية

الأمير علي: النزاهة والعدالة طريقي إلى رئاسة الفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

دبي (د ب أ)

أكد الأمير علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أنه ماض في طريقه حتى النهاية وليس لديه أي خطط غير حمل المسؤولية العامة لمصلحة كرة القدم حتى خط النهاية في الانتخابات القادمة على رئاسة الفيفا.

وقال الأمير علي رئيس الاتحاد الأردني ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم: «أعطيت وعداً لكل من قابلتهم في مختلف دول العالم بأنني ماض حتى النهاية، ولا أفكر سوى في تحقيق أهداف كرة القدم الحقيقية ودعم الشباب والشابات وعناصر اللعبة كاملة في العالم كله وبكل شفافية ووضوح وأجواء مريحة».

ووصف الأمير علي الأحاديث التي تتناول فكرة تأجيل الانتخابات القادمة المقررة في 26 فبراير المقبل بأنها لا تتفق مع المسؤولية أبداً، موضحاً: «أولاً، هذه عدم مسؤولية لأسرة كرة القدم حول العالم لأن الطريقة الوحيدة للإصلاح هو أن يتولى قيادة الفيفا رئيس جديد ليعيد الاستقرار للمؤسسة الكروية، ولابد أن أشير إلى أننا أضعنا الكثير من الوقت وعلينا أن لا نضيع المزيد».

وعن حظوظه في الانتخابات القادمة مع حضور منافسين أقوياء، قال الأمير علي: «الأهم بالنسبة لي أن تسير الأمور بكل عدالة ونزاهة حتى النهاية، وإذا سارت الأمور بهذا الشكل، فليس لدي قلق من الحصول على الهدف الذي أسعى إليه وهو الفوز وتحقيق المبادئ التي عاهدت العالم على المضي قدماً لتجسيدها على أرض الواقع».

وعن تصريح الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي حول انسحاب الشيخ سلمان آل خليفة حال تبرئة الفرنسي ميشيل بلاتيني، قال الأمير علي:«لكل وجهة نظره وأنا غير معني بذلك أبداً، تركيزي الكامل على خدمة كرة القدم والشفافية والوضوح مع اتحادات الكرة بالعالم كله والتي تحترم القائد الذي يفي بكلمته ويمضي بها للأمام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا