• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عامر عبد الرحمن باقٍ مع السماوي ولا مفاوضات لانتقاله

مبارك بن محيروم: نحتاج انتصاراً وحيداً يعيدنا إلى المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

بحث مجلس إدارة نادي بني ياس في اجتماعه المطول الذي عقده مساء أمس الأول النتائج الأخيرة المتواضعة التي أنجلت عنها مسيرة «السماوي» ببطولتي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي بعد البداية القوية للفريق في الموسم الحالي، ليخرج الاجتماع بعدة قرارات، تقدمها ضرورة التركيز على رفع الروح المعنوية للاعبين قبيل مواجهتي الأهلي والوحدة في الجولتين الأخيرتين من عمر المرحلة الأولى لدوري الخليج العربي، وذلك من خلال عقد اجتماعات متواصلة مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وأكد مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس رئيس شركة كرة القدم لـ«الاتحاد» أن الفريق يحتاج إلى رفع الروح المعنوية، وأنه على ثقة بقدرة اللاعبين على ذلك، مضيفاً أن انتصار وحيد في الدوري كفيل بعودة السماوي إلى سكة الانتصارات والمنافسة من جديد، لافتاً إلى أن شركة كرة القدم تدرك جيداً أهمية الوقوف إلى جانب اللاعبين والجهاز الفني في هذه المرحلة المهمة التي تسبق إسدال الستارة على المرحلة الأولى من عمر دوري الخليج العربي.

وأردف مبارك بن محيروم: «ثقتنا بهم كبيرة، فخسارة وحيدة في أي استحقاق ربما يكون لها تداعيات كبيرة على مسيرة أي فريق رياضي ومن شأنها في بعض الأحيان أن تجر خلفها نتائج متواضعة أخرى، ومن هنا فإن الشركة تعي جيداً أهمية الارتقاء بالوضع النفسي والمعنوي للاعبين لتحقيق الانتصار المنشود».

وفي رده على تساؤل «الاتحاد» حول خطط شركة بني ياس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أكد بن محيروم أن هذا الأمر سابق لأوانه طالماً أن المرحلة الأولى من عمر الدوري لم تنته بعد.

وعن مستقبل النجم الدولي عامر عبدالرحمن بعد التصريحات التي أدلى بها في حواره مع «الاتحاد»، قال ابن محيروم: «إن عامر عبد الرحمن كان ولا يزال وسيبقى أحد أبناء نادي بني ياس، في حين أنه لا توجد حالياً أي نية أو مفاوضات مع أي نادٍ بخصوص انتقاله».

وشدد مبارك بن محيروم على أن تركيز شركة كرة القدم ينحصر في الوقت الراهن على مباراتي الأهلي والوحدة، ذلك لأن الخروج من هاتين المواجهتين بالنتيجة الإيجابية من شأنه أن يؤثر وبشكل كبير على حضور الفريق ومستقبله في البطولة، خاصة أنه تنتظره أيضاً استحقاقات مهمة في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا