• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كسب رهان الوجوه الجديدة

بوستيكوجلو: «الكنجارو» ضحى بكل شيء لمعانقة اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

سيدني (الاتحاد)

أكد آنجي بوستيكوجلو المدير الفني لمنتخب أستراليا أنه فخور للغاية بالإنجاز الذي حققه منتخب بلاده في كأس آسيا، وأن لم يأت من فراغ، لكنه تطلب عملاً كبيراً وجهداً مضنياً طوال الشهور الماضية، ليس منه وحده ولكن من كل منظومة الفريق جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب التتويج: كل هؤلاء الناس فعلوا كل شيء من أجل الوصول إلى تلك النتيجة، والحصول على أفضل فرصة للتتويج على قمة آسيا وإنجاح المهمة، إنها لحظة فخر للوطن، اللاعبين كشفوا عن بطولاتهم اليوم، وعن نوعيتهم الحقيقية التي ظهرت عند الحاجة، وكنا مطالبين بأن نقدم أفضل ما لدينا لكل الجماهير التي حضرت النهائي، إن اللاعبين كانوا أبطالاً بحق واستحقوا المكافأة على ما قدموه طوال الشهور الماضية، ولابد أن نعترف بأنها كانت مباراة قاسية جداً التي التي واجهنا فيها فريقاً لم يدخل مرماه هدفاً واحداً.

وعما إذا تأثرت معنويات الفريق، بعد استقبال الهدف في الوقت القاتل، قال بوستيكوجلو: كنا نعرف شيئاً واحداً، وهو أننا يجب أن نكون أقوياء في الوقت الإضافي، اللاعبون عرفوا ذلك، وكانت لياقتهم البدنية على أعلى مستوى، وقلت لهم نصف ساعة كرة قدم سوف تضعكم على قمة آسيا، وسجلنا هدفاً رائعاً نستحقه في الوقت المناسب.

وفي تعليقه على مستوى ماسيمو لونجو الذي حضر المؤتمر الصحفي معه قال: منذ توليت المسؤولية رأيت أنني لابد من أن أجدد شباب الفريق، وكان ذلك تحدياً كبيراً، وأخذت الكثير من القرارات الصعبة، لكن اللاعبين الذين وثقت بهم كانوا جديرين بتلك الثقة، وماسيمو لونجو واحد منهم، جربته في الكثير من المواقف، إنه لاعب رائع بكل معاني الكلمة، وأثبت أنه من نوعية اللاعبين الموهوبين، وهو يستحق لقب أفضل لاعب في آسيا.

وأضاف: أن تلك البطولة تمثل نقطة الانطلاقة لماسيمو لونجو ولكل اللاعبين الذين منحناهم الثقة، لكننا لابد أن نعرف بأننا ما زلنا في البداية، وأن العمل يجب أن يستمر بعزيمة أكبر وصبر أعظم، ولابد أن نرفع من سقف طموحاتنا وتوقعاتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا