• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وجه بزيادة الاهتمام بأكاديمية الناشئين

راشد بن حمدان يستقبل إدارة النصر ويطلع على خطط العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

زار مجلس إدارة نادي وشركة النصر لكرة القدم برئاسة مروان بن غليطة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر لكرة القدم، من أجل إطلاعه على آخر المستجدات في النادي والشركة، والتقارير الخاصة بالمشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، عقب إجراء مراسم القرعة مؤخراً، وخطط العمل للمرحلة المقبلة.

ضم وفد «العميد» مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد خوري نائب رئيس المجلس، والأعضاء إبراهيم الفردان، وداوود الهاجري، وعبدالرحمن أبو الشوارب، وعبدالله بن طوق، وعبدالرزاق الهاشمي، وعبدالله بوعميم.

وشرح مجلس الإدارة خلال الزيارة التقارير كافة والإجراءات الخاصة بالمشاركة المرتقبة في البطولة الآسيوية، ووجود النصر في البطولة هذا الموسم، ورغبة الشركة في أن تكون هذه المشاركة مختلفة شكلاً وموضوعاً عن المشاركتين السابقتين موسم 2012,2013، بعد اكتمال الصفوف ودعم الفريق بعدد كبير من اللاعبين المميزين، وهي إجراءات كثيرة قامت بها الشركة في هذا المجال. وأكد مجلس إدارة النادي ثقته بالفريق والجهاز الفني بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في آخر موسمين، والتي شهدت العودة إلى التتويج في البطولات المحلية والخليجية ومنافسة فرق الصدارة، والعودة إلى مكانة «العميد» الطبيعية في منصات التتويج.

وبدوره شكر الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم رئيس الشركة، مجلس الإدارة على المجهود الكبير الذي يقومون به من أجل استعادة ثقة جمهور «العميد»، والوجود في فرق المنافسة. وأشار إلى أنه يتابع باستمرار مباريات الفريق، ويعلم مدى التطور الكبير الذي حدث فيه خلال الموسمين الماضيين، موضحاً أنه يتوقع مشاركة ناجحة للنصر في البطولة الآسيوية، مشدداً على أن هذا النجاح سيأتي نتيجة طبيعية بعد هذا التعاون والتلاحم بين أعضاء مجلس الإدارة والأقطاب النصراويين الذين أظهرهم مدى حبهم وتفاعلهم مع «العميد»، من خلال دعم الفريق باستمرار، ومتابعته عن قرب، خاصة بعد العودة إلى منصات التتويج. كما اطلع الشيخ راشد بن حمدان على استراتيجية أكاديمية كرة القدم في النادي، ووجه بزيادة الاهتمام بها، خاصة بعد زيادة كم اللاعبين في المنتخبات الوطنية، إضافة إلى توفير جميع سبل النجاح لتخريج أفضل الكوادر إلى الفريق الأول ومنتخبات دولة الإمارات، وهو الهدف الأسمى من الأكاديمية.

وفي ختام الزيارة، توجه مجلس إدارة النادي بالشكر إلى الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم على متابعته ودعمه وتوجيهاته المستمرة لمجلس الإدارة، من أجل الارتقاء بالنادي في شتى المجالات، والظهور بقوة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا