• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حملة أطلقتها «إيمج نيشن» أبوظبي

الفنانون يتحدون لـ «دعم السينما العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

تفاعل العديد من نجوم الفن وصناع السينما مع حملة دعم السينما العربية التي أطلقتها «إيمج نيشن» أبوظبي خلال الدورة الثانية عشرة لمهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث حرص الفنانون على المشاركة خلال أنشطة المهرجان أو بالترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال وسم #أدعم السينما العربية.

وعبر الفنانون عن سعادتهم بالمبادرة الرائدة التي تسهم في تعزيز السينما في المنطقة، وأشاد الفنان ماجد المصري بالفكرة التي تحتاج من الجميع دعمها بكل قوة حتى تستعيد السينما العربية بريقها السابق، فيما أكدت نسرين طافش أهمية دعم السينما العربية، وأشادت الممثلة عهد والمنتج رامي ياسين بالمبادرة الجادة.

دعم وترويج

وأشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أنها تتمنى أن تحقق الحملة هدفها في دعم وترويج الأفلام العربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ودعت الجمهور إلى مشاهدة الأفلام العربية في صالات السينما.

تعزيز الصناعة

وكان المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد الذي شارك في «دبي السينمائي» هذا العام بفيلم «يا طير الطاير» من أوائل المساندين للحملة، وقال: سعدت بدعم المبادرة المهمة التي أطلقتها إيمج نيشن أبوظبي ومهرجان دبي السينمائي الدولي، التي تسهم في تعزيز صناعة السينما في المنطقة، وتشجع رواد السينما على دعم السينما العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا