• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

نيلا.. أغرب عارضة أزياء «نهمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت الشابة نيلا زيسر على لقب أغرب عارضة أزياء لما هو معروف عنها من شهية تجعلها لا تتوقف عن التهام الأطعمة، وكذلك قيام بعادات غريبة ودخولها في منافسات على تناولها في إحدى المرات وجبة خفيفة من العناكب، ووصفتها بأنها ليست سيئة.

وحسب موقع «mirror» تنافست العارضة النيوزيلندية مع أخريات على تناول عشرة عقارب مقلية في خلال 90 ثانية، حيث أظهر فيديو نشر على الإنترنت الجميلة نيلا البالغة 22 عاماً وهي تجلس بأحد المقاهي في تايلاند حيث تباع كل أنواع الأكلات الغريبة كوجبات خفيفة لتضع العقارب في فمها واحدا تلو الآخر.

وحصلت على حشد غفير من المشجعين على اليوتيوب لأساليبها الطريفة في منافسات الطعام، حيث كانت الجميلة النحيفة قد تناولت 22 شطيرة «بيج ماكز» من مطعم شهير للوجبات السريعة في أقل من ساعة، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق الرقم القياسي العالمي في تلك المنافسة وخسرت لصالح مات ستوني الذي تمكن من تناول 25 شطيرة حينذاك.

وشاركت العارضة في تحديات سابقة من بينها تناول خمسة أرطال من وجبة «البوريتو» و120 قطعة ناجتس الدجاج، و20 شطيرة برجر بالجبن بالإضافة إلى كعكة ضخمة من «تشيزكيك» تحوي نحو 8 آلاف سعرة حرارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا