• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

15 ألف معجب بأناقة «الطفل ذي اليد الواحدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ولد أوكلي لينش بيد واحدة، إلا أن الطفل، الذي يبلغ من العمر 14 شهراً، استطاع أن يثير جلبة على الأنترنت بعد نشر صوره، وهو يتباهى بملابسه الأنيقة على «أنستغرام».

وبحسب موقع «dailymail»، كان والداه فيكتوريا وغريغ لينش أصيبا بالصدمة في البداية عندما ولد ابنهما أوكلي، وهو يعاني قصر والتصاق الأصابع، وهي حالة تخفق فيها الذراع اليمنى في النمو بشكل سليم.

إلا أن الأبوين الفخورين قاما بإنشاء صفحة «إنستغرام» لعرض ملابس الرضيع الأنيقة، حيث جمعت هذه الصفحة منذ ذلك الحين أكثر من 15 ألف متابع.

وتحول أوكلي إلى صبي سعيد يتحلى بالثقة، ويحب التصوير وعروض الموضة، في حين يصر والداه على أن حالته لن تعوق مسيرته، لأنه طفل متميز، ومصمم على التكيف مع الحياة بيد واحدة.

ويحظي حساب أوكلي على «إنستغرام» بشعبية هائلة حتى أنه يحصل على حزم مليئة بلعب الأطفال والأحذية والقبعات كل يوم، ولديه الآن أكثر من 40 زوجاً من الأحذية، و20 قبعة وأكثر من 50 تي شيرت، و20 حذاء رياضياً، وعدد لا يحصى من البطانيات والكتب والألعاب المحبوبة، إذ ترسل له المحال الشهيرة في جميع أنحاء العالم الملابس، وحتى أن بعضها يقوم بتعديل الأكمام لتناسب ذراعه القصير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا