• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثلوج وتزلج على المنحدرات

سياحة الشتاء في الإمارات.. ترفيه أبيض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

سياحة الشتاء ثلوج في الإمارات وألواح تزلج وباحات يفترشها الأبيض. الجميع يستمتع هنا بوجهات خيالية تستقدم كل ألوان المرح بانسجام تتجاذبه مشاهد محببة وسط أجواء باردة. فعاليات عائلية مثيرة تتوزع هذه الأيام على مختلف إمارات الدولة لتقدم مع نهاية العام خيارات ترفيهية غير التقليدية. وأكثرها إبهاراً تلك التي يتراشق عندها الكبار والصغار بكريات الثلج.

ومع كل أوجه الاهتمام بالقطاع السياحي في الإمارات، ألغيت من القاموس كلمة مستحيل. وها هي الثلوج تصنع محلياً ومن قلب الصحراء لتغطي ساحات اللهو اللامحدود الذي يجذب السياح من الداخل والخارج.

عند اختيار التجارب الشتوية، يكون من المفيد اطلاع الأسرة على أجندة الأنشطة القائمة وتنسيق الوقت الكافي لها. والبداية من قلب جزيرة المارية في أبوظبي، حيث تقام الفقرات الترفيهية الموسمية اعتباراً من اليوم الجمعة وحتى 16 يناير 2016. وهنا يتحول بوليفارد الغاليريا على جزيرة الماريا الواجهة المائية على الجزيرة إلى واد ثلجي يتزين بالأبيض ويستضيف برامج خاصة تترافق مع استعراضات يومية حية، وأناشيد موسيقية تمتد لآخر الليل. وتكون الفرصة مناسبة للتجول ضمن البازار الشتوي والأكشاك المضاءة والمزينة بمنتجات حرفية وأدوات منزلية ومشغولات وهدايا تنفع لمختلف الأعمار. وعند ميدان الثلوج الذي تعرضه الجزيرة على طريقتها يقدم في الهواء الطلق مشروب الشوكولاته الساخنة مع الفطائر الهولندية. وتتوافر ورش الأشغال اليدوية بعد جولة مشوقة عند محطة الروديو التي تنقل الأطفال إلى عالم خيالي .

أرض العجائب

بالوصول إلى جزيرة ياس تبدو جماليات فصل الشتاء، حيث تخصص أجندة مليئة بالأحداث من وحي الحرارة المتدنية. وللمناسبة عملت الجزيرة على توسعة حلبة الثلج الصناعية في ياس مارينا مع توفير فرصة مشوقة للعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا