• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

الضباب أقل كثافة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

انخفضت الرؤية الأفقية أمس في مناطق مختلفة من الدولة بسبب تشكل الضباب الذي استمر حتى ظهر أمس، ووصلت الرؤية الأفقية في المناطق الغربية إلى 50 مترا، مما أدى إلى تأخر الرحلات الجوية في بعض المطارات بالدولة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يستمر تشكل الضباب صباح اليوم، ولكن بكثافة وامتداد أقل ليتركز في المناطق الداخلية خاصة الشمالية منها.

وأوضح المركز أن الحالة الجوية التي تؤثر على الدولة هي نتيجة لالتقاء مرتفع جوي على الخرائط السطحية، وآخر على الخرائط العلوية، ومرافقة ذلك لحالة من هدوء الرياح، ووفرة في بخار المياه والسماء صافية واستقرار الطقس ما أدى إلى استمرار تشكل الضباب.

وأفاد المركز بأن درجات الحرارة كانت بالأمس عادية، وحول المعدل الطبيعي في هذا الوقت من العام، وسجلت أقل درجة حرارة صباح أمس في دمثة وكانت 7.1 درجة مئوية.

وكان البحر أمس خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، فيما ازدادت الرطوبة النسبية ليلا، وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم صحوا إلى غائم جزئي أحيانا، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خاصة على المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، قد تنشط غربا خلال فترة الصباح، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض