الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

دليلك إلى أحدث أفلام الأسبوع في دور العرض

17 ديسمبر 2015 22:15

حرب النجوم

Star Wars The Force Awakens

(من المصدر)

فيلم مغامرات، بطولة هاريسون فورد ومارك هاميل وكاري فيشر، وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام حرب النجوم، وتكملة للجزء السادس (حرب النجوم عودة جيدي)، وتدور أحداثه بعد 30 عاما من هزيمة إمبراطورية المجرات، ويواجه هان سولو وحلفاؤه خطرا جديدا من كايلو رين وجيشه من الستورمتروبرز. مدة الفيلم 135 دقيقة.

الفيلم حاصل على 9 نجوم من 10 في موقع IMDB.

دليل الآباء: يُنصح بمشاهدة الفيلم لمن هم دون سن 13 عاما، تحت إشراف الآباء، لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف.

 

باجيراو ماستاني

(من المصدر)

فيلم هندي، بطولة بريانكا شوبراوديبيكا بادوكوني ورانفير سينغ، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية بين الجنرال الهندي باجي راو الأول، وزوجته الثانية ماستاني. مدته 150 دقيقة.الفيلم لم يحصل بعد على أي نجوم.

دليل الآباء: الفيلم لم يحصل بعد على أي تصنيف.

ديلواليDilwale

(من المصدر)

فيلم هندي، بطولة شاه روخ خان وكاجول وكريتي سانون، وتدور أحداثه حول التقاء أبناء أسرتين تتنافسان مرة أخرى، بعد فراق دام 15 عاما. مدة العرض 158 دقيقة.

الفيلم لم يحصل بعد على أي نجوم. دليل الآباء: الفيلم لم يصنف بعد.

 

عندما كانت مارني موجودة When Marnie was There

(من المصدر)

فيلم رسوم متحركة ياباني، تدور أحداثه حول فتاة اسمها أنا، يرسلها أبواها بالتبني إلى منطقة ريفية لأسباب صحية، حيث تجد قصرا تلتقي فيه بمارني، لكنها لا تدرك ما إذا كانت شخصية حقيقية أم لا. مدة الفيلم 103 دقائق.الفيلم حاصل على 7.8 نجمة من 10 في موقع IMDB دليل الآباء: الفيلم يصلح لجميع الأعمار.

في قلب البحر In the Heart of the Sea

(من المصدر)

فيلم مغامرات وحركة، بطولة كريس هامزوورث وسيليان ميرفي وبرندان جليسون، وهو رؤية جديدة لفيلم موبي ديك الكلاسيكي، وتدور أحداثه حول سفينة يهاجمها حوت ضخم، ما يؤدي إلى انقطاع السبل بطاقم السفينة في عرض البحر، طوال 90 يوما، على بعد آلاف الكيلومترات من الوطن. مدة الفيلم 121 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.3 نجمة من 10 في موقع IMDB دليل الآباء: ينصح بمشاهدة هذا الفيلم للأطفال دون سن 13 عاما، تحت إشراف الوالدين.

 

الديناصور الطيب The Good Dinosaur

(من المصدر)

فيلم رسوم متحركة، بطولة جيفري رايت وفرانسيس مكدورماند ومالي نيباي باديلا، وتدور أحداثه في عالم الديناصورات، حيث يجد اباتوسوروس اسمه ارلو صديقا من البشر. مدة الفيلم 93 دقيقة. الفيلم حاصل على 7.3 نجمة من 10 في موقع  IMDBدليل الآباء: يُنصح بمشاهدة الفيلم تحت إشراف الوالدين.

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©