• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحت رعاية محمد بن راشد

بدء فعاليات قمة دبي للمدن المستدامة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تطلق دائرة الأراضي والأملاك اليوم بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة فعاليات الدورة الأولى لقمة دبي للمدن المستدامة، الحدث الرائد إقليمياً وعالمياً لمناقشة الاستدامة في البيئة الحضرية ومستقبل المدن الذكية، تحت شعار «مشاركة المعرفة لمستقبل مستدام»، وذلك بحضور عددٍ من كبار الشخصيات والقيادات الحكوميين والمديرين التنفيذيين ونخبة من الخبراء.

وأكدت ماجدة علي راشد، مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيس مركز إدارة وتشجيع الاستثمار العقاري على دعم كل من دائرة الأراضي والأملاك في دبي والقمة بالتزام الإمارات العربية المتحدة نحو الاستدامة بالقول، «لقد ألهمتنا القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بل وألهمت مدينتنا ودولتنا بمواطنيها والمقيمين فيها السعي دوماً نحو الارتقاء لما هو أفضل. إن الاستدامة من أكثر المحاور أهمية في جميع خطط دولة الإمارات العربية المتحدة من ضمنها خطة دبي 2021 ورؤية الإمارات 2021 واكسبو دبي 2020. تستضيف القمة 30 من أكبر خبراء وقيادي ومفكري الاستدامة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتهدف إلى خلق منبر رائد للمشاركة الفعالة في النقاش الإقليمي والعالمي حول مستقبل المدن واستدامتها.

تتضمن قائمة المتحدثين في القمة قادة بارزين، مثل معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، والدكتور محمد الحرم مدير إدارة التنفيذ في وزارة الأشغال العامة ود. عبدالله كرم رئيس مجلس المديرين ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية ود. ثاني الزيودي مدير إدارة شؤون الطاقة والتغير المناخي في وزارة الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض