• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تقطع مسافة 655 كيلومترا خلال 36 ساعة دون توقف

ولي عهد رأس الخيمة يوقع على «رسالة الوفاء لقائد المسيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، أن دولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» تبوأت مكانة مرموقة في شتى المجالات على الصعيدين الاقليمي والعالمي، مثنيا سموه على المبادرات الوطنية التي من شأنها تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال توقيع سموه يوم أمس على «رسالة الوفاء للقائد» ضمن المبادرة الوطنية والرياضية «ماراثون رسالة الوفاء للقائد» بحضور اللجنة العليا المنظمة برئاسة عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد وصالح محمد حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة والمنسق العام، وشخصيات رياضية وعدد من وجهاء المجتمع.

وأثنى سمو ولي عهد رأس الخيمة على مبادرة الماراثون التي تحمل في طياتها أجمل وأرفع المعاني المعبرة عن الولاء والوفاء لقائد المسيرة المباركة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، مشيدا بجهود اللجنة العليا المنظمة للماراثون برئاسة صالح محمد حسن لإقامة هذا الحدث الرياضي تكريما وتشريفا لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وأعرب سموه عن سعادته بهذا الماراثون الذي من شأنه المساهمة في ترسيخ روح المواطنة لدى المشاركين والمتابعين، ولما يحمله من معان سامية تعبر عن الوفاء لصاحب الوفاء صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله». مثمنا ما توليه القيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» وبمتابعة من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود من اهتمام لتعزيز التطور الرياضي الذي تشهده دولة الإمارات.

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة والأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، عبد العزيز النومان ببالغ الشكر والتقدير لسمو ولي عهد رأس الخيمة لتوجيهاته الكريمة التي وصفها بأنها ستساهم بنجاح مميز للمبادرة الوطنية التي تحمل معاني الوفاء لدولة الامارات العربية المتحدة، ولصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ولإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

من جهته أكد نائب رئيس اللجنة المنظمة والمنسق العام صالح محمد حسن أن دعم سمو ولي عهد رأس الخيمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد ساهم بشكل كبير في نجاحها منذ انطلاق النسخة الأولى حتى تصبح الرياضة وسيلة فاعلة للتعبير عن وفاء أهل الإمارات لصاحب السمو رئيس الدولة، حيث ستتضمن النسخة الحالية مشاركة فاعلة لكافة شرائح المجتمع خاصة من المرأة والرياضيين القدامى. وسيحمل الرسالة 110 عدائين من المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، وعداؤون دوليون آخرون قادمون من خارج الدولة فضلا عن آلاف المشاركين بصورة رمزية، وذلك ضمن فعاليات النسخة الخامسة لماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وينطلق ماراثون رسالة الوفاء للقائد بنسخته الحالية من أمام ديوان مدينة دبا الحصن في المنطقة الشرقية، باتجاه إمارة الفجيرة قبل أن يتوجه الى إمارة رأس الخيمة، حيث سيطوف العداؤون وهم يحملون الرسالة الشوارع الرئيسية باتجاه أم القيوين، ومن ثم الى إمارتي عجمان والشارقة والتي ستصلها رسالة الوفاء للقائد للمرة الثانية خلال النسخة الحالية، بعد ان تكون قد انطلقت منها.

وستكون إمارة دبي المحطة الأخيرة، قبل أن تتوجه إلى أبوظبي، وتبلغ المسافة الاجمالية للنسخة الحالية 655 كيلومترا، ومن المقرر ان تصل الرسالة في مدة زمنية تبلغ 36 ساعة بدون توقف إلى العاصمة الحبيبة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض