• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وسط حضور كبير للأهالي وطلبة المدينة الجامعية

لجنة الإدارة تعقد ندوة لانتخابات المجلس الاستشاري بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

عقدت اللجنة الإعلامية ولجنة إدارة الانتخابات للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ندوة تعريفية لانتخابات المجلس الاستشاري 2015، والتي استهدفت أهالي مدينة الشارقة والطلبة والطالبات بالمدينة الجامعية بالشارقة. وحفلت الندوة بالمناقشات والتساؤلات، وسط حضور طلابي كبير.

واستضافت الندوة التعريفية، وهي السابعة في ترتيب الندوات، جامعة الشارقة في مقر كليات البنين، وحاضر فيها أحمد سعيد الجروان رئيس لجنة إدارة الانتخابات عضو اللجنة العليا للانتخابات الأمين العام للمجلس الاستشاري، كما حضرها وقدمها الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع، وعدد من قيادات الجامعة ومديري الادارات والاساتذة والكوادر الوظيفية، بحضور عدد كبير من الطالبات والطلبة.

وتميزت الندوة بقيام لجنة الدائرة الانتخابية في مدينة الشارقة بتوفير خدمة تسجيل المواطنين في الجامعة، وإتاحة التسجيل للحضور من الطلبة والطالبات وأعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية في إطار الخدمات التي تقدمها لتسهيل عملية التسجيل للمواطنين والمواطنات.

في بداية الندوة، رحب الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع، بوفد لجنة إدارة الانتخابات واللجنة الاعلامية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأكد في كلمته أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حرص منذ تأسيس جامعة الشارقة والجامعات والكليات في المدينة الجامعية على تمكين الطلبة من ممارسة حياتهم، والتعرف على الحياة الديمقراطية من خلال مجالس الطلاب وغيرها من المشاركات الكثيرة التي تزخر بها الجامعة.

وأضاف الحاج: «إن صاحب السمو حاكم الشارقة دعم الطلاب والطالبات بشكل كبير، حتى أثبت الطلبة من البنين والبنات جدارتهم في مختلف الميادين، ومدهم بالمعطيات كافة التي تضمن لهم أعلى درجات التميز والنجاح والابداع والعطاء، في بيئة متكاملة لتجيء اليوم استضافة الندوة التعريفية بانتخابات المجلس الاستشاري جزءاً من رسالة الجامعة في دعم النواحي الديمقراطية التي تعيشها إمارة الشارقة، وفي أولى مراحلها الانتخابية، والتي تعد انتخاباً عاماً ومتاحاً لكل المواطنين والمواطنات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض