• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تجربة جري ليلية ممتعة

سباق الأضواء بالشارقة ينطلق 25 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

كشف منظمو سباق الأضواء عن تصميم مسار سباق الأضواء الشارقة المرتقب والذي يحظى بشهرة عالمية في يوم 25 مارس. وعقب نجاح الفعاليات التي أقيمت في كل من دبي وأبوظبي، من المتوقع أن يتوافد الجمهور الذين تقدر أعدادهم بالآلاف على واجهة الشارقة المائية. وسيستمتع المشاركون في سباق الأضواء بتجربة لا تنسى عبر مزيج من الأضواء والموسيقى وذلك ضمن سياق تجربة الجري الليلية الاجتماعية الأروع في العالم!

صمم منظمو الفعالية مساراً متميزاً من أجل إمتاع الحواس من خلال مشاهد من الضوء والصوت وحتى الرائحة. ويزيد تصميم المسار من جمالية التحضيرات الخاصة بواجهة الشارقة المائية، إذ يبدأ الطريق من شارع الكورنيش مروراً ببحيرة خالد وحديقة واجهة المجاز المائية ومن ثم العودة وينتهي عند مدرج جزيرة المجاز الشهير. وسيتضمن المسار المضاء بالنيون والذي يمتد على مسافة 5كم، كل من تركيبات الإضاءة العملاقة والآلات التي تصدر الدخان ذي الرائحة العطرة (البخور) وفناني الذي جي الذين سيقدمون أحدث الأغاني والألحان في الحفل الموسيقي الذي سيقام عند خط نهاية السباق حيث سيرقص المشاركون في حفلة دي جي مباشرة.

وقال ديفيد ساندرسون، مدير السباق لدى «فاست تراك» الشركة المنظمة للسباق: «سيقوم سباق الأضواء بتحويل واجهة المجاز المائية وبشكل منقطع النظير لم تشهده مدينة الشارقة من قبل!». وأضاف: « ستكون ليلة رائعة وفريدة من نوعها لكل من الأهل والأصدقاء الذين سيحظون بتجربة الطريق الحديث والرائع في محيط مدينة الشارقة. سباق الأضواء هو جزء من الموجة الجديدة المتعلقة بالمتعة الليلية من خلال الجري وهو مثالي للناس من جميع الأعمار ومختلف مستويات قدرات اللياقة البدنية وسيوفر هذا المسار تجربة حسية فريدة من نوعها للمشاركين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا